بالفيديو.. علي ربيع يروج لـ«بعد الشر» ببرومو دعائي

الاربعاء 19 ابريل 2023 | 08:37 مساءً
فيلم بعد الشر
فيلم بعد الشر
كتب : نهى أحمد

قام الفنان على ربيع بالترويج  لفيلمه الجديد «بعد الشر»، الذي يُشارك به في موسم أفلام عيد الفطر 2023، والمُقررطرحه في دور العرض اعتبارًا من غد الخميس، حيث ينتمي إلى الأعمال الكوميدية.

حيث قام علي ربيع بنشر البرومو الدعائي للعمل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مُعلقًا عليها :"بكرة إن شاء الله في كل سينمات مصر والوطن العربي".

وتابع ربيع، عن فيلم بعد الشر، أحد أبرز أفلام عيد الفطر 2023، معلقا "وحشتوني والله بقالنا سنة بنشتغل في فيلم بعد الشر وكل اللي نفسنا فيه فرحتكم.. إن شاء الله تفرحوا في العيد وتتبسطوا وتضحكوا.. العيد فرحة ويارب كل الناس تكون مبسوطة دايمًا".

وتدور أحداث فيلم بعد الشر لـ علي ربيع، حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

ويشارك على ربيع في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب

ويذكر ان آخر أعمال على ربيع فيلم "زومبى" الذى تم عرضه فى عيد الفطر الماضى، وشارك فى بطولته حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، سامى مغاورى، ومحمود السيسى وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.