«دلال الصغيرة».. كيف وصف الجمهور ابنة دنيا سمير غانم بعد ظهورها في «جت سليمة»؟

الاربعاء 19 ابريل 2023 | 03:03 مساءً
ابنة الفنانة دنيا سمير غانم
ابنة الفنانة دنيا سمير غانم
كتب : فاطمة قمر الدولة

أثار ظهور ابنة الفنانة دنيا سمير غانم "كايلا"، في مسلسل "جت سليمة"، إشادة واعجاب من متابعي المسلسل والجمهور على صفحات التواصل الاجتماعي، خاصة وأن هذه أول ظهور لأبنة الفنانة دنيا سمير غانم على شاشة التليفزيون.

ووصف الجمهور ابنة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، بأنها نسخة طبق الأصل من والدتها، ومن جدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، كما أشاروا إلى أن هناك تشابه كبير بين الظهور الفني لـ "كايلا" و ظهور والدتها في الفن عندما بدأت التمثيل وهي صغيرة.

وخطف الظهور الأول لأبنة الفنانة دنيا سمير غانم كضيفة شرف، أنظار المشاهدين، وابدوا اعجابهم باداء "كايلا" في التمثيل، حيث ظهرت في مشهد جمعها بشخصية «سليمة» والتي تقوم بدورها دنيا سمير غانم وهي تقوم بالبحث عن تجميع فصول الكتاب وذهبت لمكان جديد، حيث تلتقي بابنتها.

وعلق الإعلامي رامي رضوان على مشهد ظهور ابنته بمسلسل «جت سليمة»، قائلًا: "حبيبتي وروحي.. ربنا يحفظك ويحرسك ويبارك فيكي.. ما شاء الله ولا قوة إلا بالله".

وكتب "رضوان" عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: "الظهور الأول للنجمة الصاعدة كايلا رامي رضوان، قمر وشطورة حبيبتي".

كما شاركت الفنانة دنيا سمير غانم متابعيها عدة صور تجمعها بابنتها من كواليس المسلسل، وعلقت قائلة: "كيولة قلبي ما شاء الله ربنا يحفظ كل أولادنا.. ويطلعوا أحسن مننا يا رب».

يذكر أن مسلسل "جت سليمة" بدء عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، ويتكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم و محمد سلام، وهالة فاخر، وخالد الصاوي، وسلوى خطاب، ومايان السيد، و من تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.