أحمد موسى: الأهلي غاضب من عقوبة كهربا وقد يعلق مشاركته في مسابقات الجبلاية

الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 11:51 مساءً
أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : وفاء الهواري

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الخطاب الذي أرسله الاتحاد المصري لكرة القدم لكل من الأهلي والزمالك بشكل رسمي؛ حيث تم إخطار الأحمر بالعقوبات ضد محمود عبد المنعم كهربا.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الاتحاد المصري كتب اسم كهربا غلط (محمد كهربا بدلاً من محمود كهربا، بينما كتيته لجنة الانضباط باتحاد الكرة بشكل صحيح).

وتابع الإعلامي أحمد موسى، موجهًا حديثه لمن شككوا في صحة قرارات اتحاد الكرة التي انفرد بالإعلان عنها قبل إصدارها رسميًا: «شكلكم إيه قدام الناس؛ لا يمكن أطلع أقول حاجة مش تحت إيدي؛ أبدًا مقولهاش أحسن؛ المهنة علمتنا كدة، وتاريخنا كله ما شاء الله، بتكلم على بعض الزملاء اللي كانوا بيشككوا؛ هتقولوا إيه للناس بعد ما كذبت ودلّست».

واستطرد أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»: «مش عارف هيقولوا إيه للناس؛ هيعتذروا يعني؛ كانوا بيقولوا تسريبات، وأنا قلت قرارات؛ وهو ما كان». وفي ذات السياق، أشار موسى إلى أن الأهلي غاضب جدًا بسبب العقوبات ضد كهربا؛ حيث دعا رئيس النادي، الكابتن محمود الخطيب؛ لاجتماع غدًا.

وشدد موسى، وفق تحليله الشخصي، على أن الأهلي ومجلس إدارته قد يتخذ أي قرار، غدًا؛ نتيجة الضغط الجماهيري؛ مؤكدًا أن كل الطرق مفتوحة أمام مجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسب من قرارات؛ ومن الوارد عدم تعامل الأهلي مع الاتحاد المصري لكرة القدم، أو عدم المشاركة في أي مسابقات ينظمها الاتحاد.

اقرأ أيضا