تشكيل ميلان المتوقع أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 11:51 صباحاً
ميلان ونابولي
ميلان ونابولي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يلتقي فريق ميلان مواطنه نابولي في مواجهة قوية رابعة هذا الموسم ضمن إطار مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وكان الروسونيري قد نجحوا في اقتناص فوزًا هامًا ومستحقًا على الضيوف في لقاء الذهاب بهدف نظيف سجله الجزائري إسماعيل بن ناصر في المباراة التي شهدها ملعب سان سيرو التاريخي.

ماذا يريد ميلان من مباراة الثلاثاء

ويأمل ميلان تحت قيادة الإيطالي ستيفانو بيولي تكرار الانتصار الذي حققه في لقاء الذهاب وذلك على ملعب الأسطورة مارادونا، وخطف بطاقة التأهل للدور التالي، من أجل مواجهة ستكون تاريخية لو تحققت بين طرفي مدينة ميلانو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ميلان ونابوليميلان ونابولي

نتائج مواجهات نابولي وميلان هذا الموسم

وفشل نابولي في التفوق على ميلان خلال ثلاث مواجهات جمعت الفريقين هذا الموسم، سوى في مباراة واحدة، بينما تلقى خسارتين، الأولى برباعية نظيفة على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في بطولة الدوري الإيطالي، والثانية بهدف نظيف على ملعب سان سيرو في دوري أبطال أوروبا، وكان متصدر الكاليتشو قد انتصر بهدفين لهدف على ملعب الميلانيستا التاريخي بهدفين لهدف في الـ "سيريا آي".

تاريخ مواجهات نابولي وميلان

وتحمل مباراة نابولي وميلان اليوم الرقم 173 في تاريخ مواجهات الفريقين، انتصر الروسونيري 69 مرة وسجل 248 هدفًا مقابل 51 مرة فقط للآزوري وأحرز 193 هدفًا، وتعادل الفريقان 52 مرة.

تشكيل ميلان المتوقع أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

 واستقر الإيطالي ستيفانو بيولي على تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة نابولي في مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستُقام على ملعب الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا في التاسعة مساء اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: دافيد كالابريا، فيكايو توموري، سيمون كيير، وثيو هيرنانديز.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، ساندرو تونالي، رادي كرونيتش، وبراهيم دياز.

خط الهجوم: رافائيل لياو، وأوليفيه جيرو.