الاحتلال يعتقل عشرات الفلسطينيين بالضفة الغربية

الاحد 16 ابريل 2023 | 12:07 مساءً
إعتقال شاب فلسطيني على يد قوات الاحتلال
إعتقال شاب فلسطيني على يد قوات الاحتلال
كتب : هبه حرب

أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، على إعتقال عشرات الفلسطينيين من أماكن متفرقة بالضفة الغربية, خلال حملة مداهمات واسعة للعدد من المدن والبلدات الفلسطينية.

وبحسب مؤسسات الأسرى، فإن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في مدينة القدس المحتلة، وأثناء ذلك تم إقتحام عدد من منازل المقدسيين والعبث بمحتوياتها، قبل أن تقدم على اعتقال نحو 14 مواطنا من بينهم أطفال وأشقاء من بينهم: موسى، وفؤاد، وعمر جبريل، من حي بطن الهوى ببلدة سلوان، وأنس عكاري، وموسى عايش، ومهدي الكركي، من بلدة الطور، وصالح أبو فرحة، وأحمد حمو، وفهمي السلايمة، ووسام سدر، وليث غيث، ومصطفى أبو غزالة، من البلدة القديمة، والشاب محمد جرادات من بلدة الرام.

أما في بيت لحم، فقد قامت قوات الاحتلال أيضاً بتنفيذ عملية إقتحام تخللها إعتقال لكل من داوود عبد الهادي شوشة (60 عاما)، وآدم عصام حمامرة (30 عاما)، وعبد عادل شوشة (30 عاما)، وحكمت عبد الكريم حمامرة (30 عاما)، وأيوب حمامرة (18 عاما)، وبشار عصام حمامرة (17 عاما)، من قرية حوسان غرب المحافظة.

وأضافت مؤسسات السرى أن قوات الاحتلال اقتحمت قلقيلية، وقامت باعتقال الشاب يزيد بلال عنايا (19 عاما)، من بلدة عزون شرقا، بالإضافة إلى اعتقال بديع السلامين من بلدة السموع جنوب الخليل. 

وبالتزامن مع ذلك تم إعتقال المواطن محمود صالح الصباح من بلدة تقوع جنوب غرب بيت لحم، من داخل باحات المسجد الأقصى المبارك.

اقرأ أيضا