شريف يتوصل لعنوان الرجل الغريب .. في الحلقة 23 من مسلسل جميلة

السبت 15 ابريل 2023 | 02:49 مساءً
مسلسل جميلة
مسلسل جميلة
كتب : نهى أحمد

شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج، معرفة شريف المحامي زوج شقيقة جميلة ويقوم بدوره هشام إسماعيل، بعنوان رجب الرجل الغريب الذي ظهر في حياة عائلة جميلة، وارتباك حماته شهيرة وتقوم بدورها سوسن بدر، عندما رأت صورته في كاميرات المراقبة بالمدرسة في المرة الأولى التي ذهب إليها فيها، فضلًا عن ذهابه إلى جميلة ومقابلتها وادعاء أنه والدها الحقيقي.

وخلال احداث الحلقة 22 مسلسل جميلة، ذهب أحد الأشخاص الذي كلفّهم شريف لمراقبة المدرسة التي تملكها شهيرة والدة جميلة، إلى مكتب شريف ليخبره بحضور الرجل الغريب مجددًا ويقوم بدوره صبحي خليل، وأنه قام بالصراخ هذه المرة أمام باب المدرسة ويردد كلمات بأن شهيرة اسمها الحقيقي صباح.

وقد تأكد شريف أن حماته شهيرة امرأة ليست سهلة وتخفي الكثير من الأسرار، ولا يستبعد أن يكون اسمها الحقيقي صباح، ولكن لا يعلم كيف ذلك والأسباب التي دفعتها لهذه الخطوة، وعلاقتها بهذا الرجل الغريب الذي ارتبكت عندما رأته في المرة الأولى.

ومن هنا بدأ شريف يمسك أول الخيوط الخاصة بعلاقة شهيرة وهذا الرجل الغريب، خاصة عندما أخبره الشخص المكلف بمراقبتها بأنه ذهب وراء هذا الرجل عندما غادر المدرسة، وحصل على عنوان منزله.

أبطال مسلسل جميلة

يشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، 

مواعيد عرض وإعادة مسلسل جميلة

وتعرض حلقات مسلسل جميلة على قناة «CBC» في الساعة 6.15 مساءً والإعادة الساعة 8.30 صباحًا، وعلى «cbc دراما» في تمام الساعة 7.30 مساءً والإعادة الساعة 1.45 صباحًا والساعة 6.45 صباحًا والساعة 1 ظهرًا.

كذلك تُعرض الحلقة 21 من مسلسل «جميلة» على قناة «ON» في تمام الساعة 11.30 مساءً والاعادة الساعة 5 صباحًا، وعلى قناة «on دراما» الساعة 8.45 مساءً والإعادة الساعة 12.30 صباحًا والساعة 11.45 صباحًا، فيما تُعرض على قناة الحياة الساعة 1:15 صباحًا والإعادة الساعة 6:45 صباحًا.