الظهور الأول لـ أوسوريو.. تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة

السبت 15 ابريل 2023 | 12:47 مساءً
أوسوريو مدرب الزمالك الجديد
أوسوريو مدرب الزمالك الجديد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

نجح الزمالك في العودة من جديد للتواجد ضمن فرق المربع الذهبي بعد تحقيقه فوزين متتاليين على حساب البنك الأهلي بهدف نظيف ثم حرس الحدود بثلاثة أهداف دون مقابل.

موقف الزمالك في جدول ترتيب فرق الدوري المصري

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 39 نقطة من 23 مباراة، استطاع تحقيق الفوز 11 مرة والتعادل 6 مرات والخسارة مثلها، سجل لاعبوه 34 هدفًا ودخل مرماهم 22 هدف.

أوسوريو يراقب فريق الزمالك في مباراة حرس الحدود 

وشاهد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد مباراة الفريق في الجولة رقم 25 من بطولة الدوري أمام حرس الحدود قبل أن يخوض مرانه الأول رسميًا مع الفريق أمس.

الزمالك يتعاقد مع أوسوريو خلفًا للبرتغالي فيريرا

وكان الزمالك قد تعاقد مع الكولومبي أوسوريو مديرًا فنيًا جديدًا للفريق لمدة موسم و4 أشهر خلفًا للبرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني السابق الذي تمت إقالته بعد وداع الفريق لمنافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقاد الفريق خلال تلك الفترة عدة أجهزة فنية مؤقتة بدأها أسامة نبيه ثم أحمد عبد المقصود وأخيرًا مدحت عبد الهادي قبل مجيء أوسوريو.

موعد مباراة الزمالك القادمة والظهور الأول لـ أوسوريو

ويواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب ضمن إطار منافسات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي في التاسعة والربع مساء الاثنين، في أول ظهور رسمي للكولومبي أوسوريو.

ويبحث الكولومبي عن تحقيق الانتصار الأول من أجل كتابة بداية جيدة بينه وبين جماهير الزمالك التي تعيش في حالة غضب بسبب نتائج فريق الكرة السيئة على مختلف المستويات محليًا وقاريًا. 

اقرأ أيضا