بعد تصدر الحلقة الأولى التريند.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل "حرب"

الخميس 13 ابريل 2023 | 02:20 مساءً
أحمد السقا
أحمد السقا
كتب : لينا غالي

ينتظر الجمهور مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل " حرب" بعد أن تصرت الحلقة الأولى تريند محركات البحث، والتي شهدت خلالها أحداث مشوقة. 

موعد عرض والقنوات الناقله لمسلسل حرب:

تعرض قناة ON مسلسل حرب في تمام الساعة 9 مساء ويعاد عرض المسلسل في تمام الساعة 3.15 صباحاً و 3.15 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 4.15 صباحاً والساعة 8 مساء بجانب العرض على منصة watch it الساعة 9 مساء.

بدأت أحداث الحلقة 1 من مسلسل حرب في مدينة القاهرة عام 2015، مع الضابط عمر الإمام (محمد فراج)، وهو يلعب لعبة تسمى ملاكمة الشطرنج، والتي تمزج ما بين الملاكمة والشطرنج.

ثم يظهر الشيخ عثمان (أحمد السقا)، ضمن أحداث مسلسل حرب الحلقة 1، وهو يحمل حقيبة سوداء استلمها من أحد الأشخاص، ويدخل بها إحدى محطات مترو الأنفاق، وتكشف بعد ذلك الأخبار عن انفجار عبوة ناسفة زرعها أحد العناصر الإرهابية داخل محطة المترو أسفرت عن مقتل 16 شخصا.

يطلب الشيخ همام، في مسلسل حرب الحلقة 1، من عثمان أن يستمرا في العمل معا، ولكنه يرفض ويقول له إن هدفهما قد يكون واحدا لكن فكرهما مختلف، ومن الأفضل أن يعمل كل منهما بالطريقة المناسبة له، وأضاف أنه ليس جاهزا للإعلان عن وقوفه وراء عملية التفجير داخل المترو، ولكنه يستعد لفرض سيطرته خلال الفترة المقبلة تحت اسم الظافر.

تدور قصة مسلسل حرب :

حول صراع قوي بينشب بين أحمد السقا ومحمد فراج، في إطار من الأكشن والإثارة، ونهاية الحلقات ستكون مفاجأة حيث لن يتوقع المشاهدين أيهما سينتصر.

أبطال مسلسل حرب:

يشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد السقا، محمد فراج، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، وبيتر ميمي للوحدة الثانية، وذلك لسرعة انتهاء التصوير قبل وقت العرض، وهو آخر 10 أيام من شهر رمضان الكريم.