مؤتمر أنشيلوتي:لدينا الأفضلية الآن..أسينسيو لاعب حاسم ومهم في الفريق

الخميس 13 ابريل 2023 | 12:23 صباحاً
كتب : حسن الشريف

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد بعد الفوز على فريق تشيلسي، بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ستاد سانتياجو برنابيو ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي:"‏ يجب أن نلعب المباراة التالبة بشكل كامل أولاً كما فعلنا الليلة اليوم كانت مباراة كاملة، لدينا الأفضلية الآن، لكن سنعاني في ملعبهم مرة أخرى لأن تشيلسي فريق جيد ولديه لاعبين جيدين للغاية وعلينا القتال لمدة 90 دقيقة أخرى.

وتابع:‏🎙️  أعتقد أنه كان بإمكاننا القيام بشيء أكثر الليلة، لكن الحقيقة هي أننا بذلنا الكثير من الطاقة،أعتقد أننا راضون عن مباراة اليوم وهناك 90 دقيقة متبقية ونأمل أن نكرر نفس الشيء في ستامفورد بريدج."

وأكمل:"‏لدي الكثير من الطاقة، أنا لست منهكًا. يجب أن تعاني، لكنني سعيد للغاية وعلينا التحلي بالهدوء والهدوء لأن هناك 90 دقيقة أخرى يمكن أن يحدث فيها أي شيء،أنا سعيد بالحصول على هذه الأفضلية، لكن عليك أن تدير الأمور بشكل جيد."

وعند سواله عن فالفيردي:"لقد كان اليوم من أفضل اللاعبين في الميدان، فقد بذل الكثير من الطاقة،كان يقظًا جدًا،تعامل مع كروس بشكل جيد للغاية وكان رائعاً."

وأضاف:"نحن راضون عن هذه النتيجة، مع الأداء، لكننا لم ننتهي بعد. علينا أن نستمر في القتال وأن نستمر في المعاناة وعلينا أن نكون مستعدين،لم ينته الأمر بعد ونعلم أن تشيلسي سيحاول كل شيء الأسبوع المقبل."

وأختتم:" أسينسيو لاعب حاسم ومهم يجب أن يكون في الفريق لأنه يمنحك ميزة الأهداف ويُساهم في أي وقت."

اقرأ أيضا