الأهلي يصرف مكافأة الفوز بكأس مصر

كأس مصر

الاربعاء 12 ابريل 2023 | 10:29 مساءً
الأهلي بطل كأس مصر
الأهلي بطل كأس مصر
كتب : محمد مرجونة

سيطرت حالة من الفرحة الطاغية داخل ارجاء النادي الأهلي طوال الساعات الماضية بعد حصد لقب كأس مصر للمرة الــ38 عقب فوزه علي بيراميدز2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين بإستاد القاهرة في نهائي نسخة 2021-2022.

لم تكن الفرحة الطاغية والارتياح الشديد سببهم الفوز بلقب كأس مصر فقط ولكن لعدة أسباب علي رأسها إنقاذ موسم 2021-2022 حيث ذهبت بطولة الدوري فيه للزمالك وخسر لقب دوري أبطال أفريقيا لمصلحة الوداد البيضاوي المغربي ، بجانب أن الفوز ببطولة كأس مصر يمنحك فرصة اللعب على بطولة أخري وهي السوبر المصري حيث يلتقي الفريق الأحمر نظيره الزمالك في المباراة التي ستقام 5 مايو المقبل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

وتقدم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بطلب رسمي لمحمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالأشراف علي قطاع الكرة بهدف زيادة مكافأة الفوز بلقب كأس مصر حيث تنص اللائحة علي 200 ألف جنيه فقط وهناك موافقة مبدئية علي زيادتها الي 250 ألف ولكن سوف يتم عرض الأمر علي اجتماع مجلس الإدارة.

وحرص عبدالحفيظ علي صرف مكافأة إجادة للاعبيه كما تمنحه اللائحة الحق في ذلك، وذللك بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في الفترة الماضية بجانب أنه يري كما يتم توقيع عقوبات حالة الخسارة يجب أن تكون مكافأت خاصة في التتويج بالبطولات.