قبل انطلاق الحلقة 22 من «المداح».. هل يقتل حمادة هلال جنين سلمى أبوضيف؟!

الاربعاء 12 ابريل 2023 | 07:23 مساءً
المداح
المداح
كتب : أحمد فرحات

أحداث مشوقة تشهدها أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل «المداح.. أسطورة العشق»، والمقرر عرضها الليلة، بعد ظهور «الأمير – عبدالعزيز مخيون» لـ«صابر المداح – حمادة هلال» ونصيحته له بضرورة قتل جنين «أمينة – سلمى أبوضيف» بعدما حملت من «الجن العاشق».

وأبلغ الأمير صابر بأن الشر يتواجد داخل منزله في إشارة إلى طفل أمينة الذي حملت فيه من الجن العاشق، وهو ما جعل حمادة هلال في حيرة من أمره، فهل سيقوم بقتل طفل أمينة كما أبلغه الأمير ويظهر الوجه الأخر للمداح، أم ستحدث مفاجآت آخرى ستكشفها الحلقة؟!

يذكر ان الحلقة الـ21 شهدت عدة أحداث مهمة من بينها ظهور الجن العاشق لصابر المداح، وتفكير زوجته «رحاب – هبة مجدي» في الهروب من المنزل مرة أخرى، خوفا على حياة ابنها، وتنتهي أحداث الحلقة بجريمة قتل «عمار» بالخطأ ونجاة «حسن – خالد سرحان».

مسلسل «المداح» الجزء الثالث من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.