محمد مختار ونادية الجندي يتصدران تريند تويتر بعد حلقة "حبر سري"

الاثنين 10 ابريل 2023 | 09:48 مساءً
محمد مختار ونادية الجندي
محمد مختار ونادية الجندي
كتب : أمل مجدى

تصدر المنتج محمد مختار تريند تويتر و جوجل بعد حلقته في برنامج حبر سري مع الإعلامية اسما ابراهيم التي عُرضت علي جزئين أمس واليوم والتي أدلي بها بتصريحات جعلته حديث مواقع التواصل الإجتماعي.

كما تصدرت النجمة نادية الجندي تريند تويتر بعد حديث المنتج محمد مختار عنها خلال الحلقة واعتذارة لها بعد هجوم رانيا يوسف عليها مؤخرا.

و أكد المنتج محمد مختار، أنه ورانيا يوسف قررا عقب انفصالهما ألا يعودا مرة اخرى ولم يكن طرف واحد منهم هو المصر على عدم العودة، موضحا أن كل ما حدث أنه طالبها بالتريث قبل الطلاق وأصرت وخلال اجراء مراسم الطلاق أمام المأذون كانت تبكي بغزارة.

وأضاف محمد مختار، أن رانيا يوسف لم تكن سعيدة بعد قرار انفصالهم، قائلا: "خلال وجود المأذون كان في عياط وبكاء وطلعت من أمان جامد وكانت مضيقة مش مبسوطة بعد الطلاق".

مؤكداً عدم صحة الشائعات التي تحدثت عن اتهام نادية الجندي بمحاولة احداث خلافات ووقيعة بينها وبين رانيا يوسف وبناتهم، قائلا: "أنا بقول لنادية الجندي أنا متأسف أني وضعتك في الوضع ده وارجوا تسامحني لان هي ملهاش دعوة باللي حصل ده".

مشيراً إلى أن نادية الجندي كانت صديقة لبناته وشاركت أحداه بناته من رانيا يوسف مع نادية الجندي في مسلسل، متابعا: "أنا وأم أولادي كنا بنروح عند نادية الجندي في الحفلات وبنتي مثلت معاها في مسلسل من انتاج نادية الجندي".

وتابع: "مفيش كلام حقيقي من اللي بيتقال من أن نادية الجندي توقع بيني وبين رانيا يوسف وبناتي، وأنها مش سبب طلاقي من رانيا يوسف ولو عندها القدرة دي مكنتش خلتني ارتبط رانيا وأنا نادية اصحاب أساسا.

محمد مختار
محمد مختار ونادية الجندي