ضرب أحمد فهيم في الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة

الاحد 09 ابريل 2023 | 09:12 مساءً
جعفر العمدة
جعفر العمدة
كتب : لينا غالي

عُرضت منذ قليل الحلقة 18 من مسلسل "جعفر العمدة" على قناة dmc، حيث شهدت العديد من الأحداث المتطورة بعد خروج منذ ريحانه من السجن.

تضمنت الحلقة 18 من مسلسل “جعفر العمدة” صدمة أحمد فهيم “سيد” بعد زواج زوجته من منذر ريحانه “شوقي فتح الله” بعد خروجه من السجن. 

يذهب سيد إلى بيت شوقي فتح الله، ومعه سكينة ليحاول أن يقتله ولكن يقوم شوقي بضربه، ويقوم بسحله في الشارع وتحدث خناقة في الشارع بين بيت جعفر العمدة و حمادة فتح الله، قائلا:" من هنا ورايح هتكون لعائلة فتح الله واللي هتتكلم هتتضرب بالجزمة".

يعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء و الإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء. 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.