جهود مكثة لكشف ملابسات العثور على جثة بالطريق الدائري

السبت 08 ابريل 2023 | 01:18 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة سائق مقتولة، بمنطقة تقاطع الطريق الدائرى مع محور العصار، دائرة مركز شرطة قليوب، مصاب بطلق ناري بالظهر، حيث تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها العام، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها، وسؤال أهلية المتوفاة وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة المحيطة بالواقعة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغ من عمليات النجدة بورود بلاغ من أحد الأهالى بالعثور على جثة شخص، بمنطقة تقاطع الطريق الدائرى مع محور العصار، دائرة المركز مصاب بطلق نارى بالظهر.

أنتقلت قوات الأمن على الفور إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين العثور على جثة "م ع ع"، 28 سنة، سائق، مصاب بطلق نارى بالظهر، بمنطقة تقاطع الطريق الدائرى مع محور العصار، دائرة مركز شرطة قليوب، وبحوزته كافة متعلقاته الشخصية.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها التعليمى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبها.