سمير حكيم عن نجاح شخصيته في مسلسل الصفارة: أنا اتخضيت كأنهم بيتكلموا عن حد تاني

السبت 08 ابريل 2023 | 12:02 مساءً
سمير حكيم
سمير حكيم
كتب : نهى أحمد

أعلن الفنان سمير حكيم، تفاصيل مشاركته في مسلسل الصفارة، موضحًا: "بفضل الله ودعمه أديت هذا الدور، لكني لم أتوقع أو أتخيل هذا القدر من النجاح، أمثل لأكثر من 30 سنة.. كل ما أمثل حد من الناس العادية تقولي أحسن، كويس، حلو، انت مريح، أجدت إتقان الدور".

وتابع سمير حكيم، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناتين الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر، قائلا: "لم أتوقع أن السوشيال ميديا تتفاعل بهذا الرواج وهذه الإشادة، أنا اتخضيت، كأنهم بيتكلموا عن حد تاني".

وأستكمل حديثة قائلا:"عملت من قبل مع علاء إسماعيل وأحمد أمين، وبالتالي فأنا أعلم كيف أعمل معهما، وعندما عُرض عليّ الدور قيل لي إن الدور ليس كبيرا حتى لا أطلب مبلغا كبيرا من المال، وقلت إنني موافق فورا، في البداية لم أكن أعرف طبيعة دوري، لكن عندما شرحوا لي الدور كان ذلك أمرا رائعا.. الشغل مع أحمد امين وعلاء إسماعيل إضافة".

أحداث مسلسل الصفارة

تدور في إطار كوميدي، حيث يقع شفيق، وهو الفنان أحمد أمين، ويعمل مرشدًا سياحيًا، في أزمة وتضيع عليه فرصته في الحصول على وظيفة مرموقة، فيستنجد بالشيخ لبلوب ويعطيه صفارة الملك توت عنخ آمون التي تسافر عبر الزمن، وتبدأ الأحداث.

أبطال مسلسل الصفارة

يذكر أن مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوامحمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.