خصم 50% للنادي الإسماعيلي بملاعب كرة القدم بجامعة قناة السويس

الخميس 06 ابريل 2023 | 01:44 مساءً
رئيس جامعة القناة يستقبل وفد النادي الاسماعيلي
رئيس جامعة القناة يستقبل وفد النادي الاسماعيلي
كتب : محمد عبد العزيز

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن خصم نسبة 50% للنادي الإسماعيلي، بملاعب كرة القدم بالجامعة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى دعماً من الجامعة للنادي وتقديراً من إدارة الجامعة لجماهيريته وعشق مواطنى الإسماعيلية لناديهم، وإيماناً بدور الجامعة المجتمعي والخدمى لمواطنى أقليم القناة وسيناء. 

وأشار الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة إلى أهمية النادى الإسماعيلي وجماهيريته ، مُؤكداً أن القلعة الصفراء لديها جماهير وعشاق سيظلوا هم درع الأمان والحصن الواقي ضد أي أزمات، فدوماً حرصت الجماهير على تفعيل دورها المساند والمحب للتعبير عن انتمائها وحبها للكيان.

جاء ذلك أثناء إستقبال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس ، للواء أبو بكر الحديدى رئيس النادى الإسماعيلي بحضور الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

ومن جانبه حرص الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية على تقديم التهنئة للدكتورة هناء شبيب، لإنضمام لعضوية مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، لافتاً إلى ذلك يُعد مصدر فخر وإعتزاز لكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس.

ضم الوفد المرافق لرئيس النادى الإسماعيلي ، المستشار الطاهر الشافعى عضو مجلس الإدارة، والدكتورة هناء شبيب وكيل كلية التربية الرياضية لشئون الدراسات العليا والبحوث عضو مجلس الإدارة، والسيد العركى مدير العلاقات العامة بالنادي الإسماعيلي.

اقرأ أيضا