مؤتمر أنشيلوتي: سعيد للغاية بتدريب فريق رائع ونادي عظيم

الخميس 06 ابريل 2023 | 12:20 صباحاً
كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي
كتب : حسن الشريف

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عقب الفوز على برشلونة برباعية نظيفة وتأهل إلى نهائي الكأس في المباراة التي أقيمت على ستاد " الكامب نو"  ضمن  إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي:"لقد كانت مباراة كبيرة، فضلاً عن الفوز برباعية,في البداية عانينا وواجهنا الصعوبات, الهدف الأول غيّر الديناميكيات وفي المرتدات أحدثنا الكثير من الضرر.

وتابع:" كامافينغا مازال صغيرًا جدًا، إنه يمر بلحظة جيدة جدًا، سواء كلاعب محور أو كظهير. لقد اعتاد على هذه المراكز. واجه رافينها بشكل جيد للغاية. لقد لعب مباراة على أكمل وجه."

وعند سوالة عن كروس ومودريتش:" الخبرة مهمة للغاية، لقد حاولت المزج بين الطاقة والخبرة، وهو أمر مهم للغاية في هذه المباريات. قدم كلاهما مباراة رائعة."

وعن مواجهة أساسونا في النهائي:" كُنت أمازح مدربهم  لكنها الأمر أصبح حقيقة,نحن سعداء بلعب النهائي ضد أوساسونا، الأجواء ستكون لطيفة للغاية, كانت التجربة التي مررنا بها في آخر مواجهتين كلاسيكو مُفيدة."

وأضاف:" العمل الذي قام به خلال فترة الاستراحة ساعد كريم بنزيما كثيراً. لقد استعاد حالته المثالية وأحدث فرقًا دون أدنى شك."

وعند سواله  عن الاحتفال على أرضية الكامب نو رد:" لم نحتفل لأننا احتفلنا في غرفة الملابس, لقد كان تحديًا مهمًا، ونأمل أن نحتفل مجدداً في نهائي الكأس."

وعن فينسيوس قال:"  كانت هناك توتر للأعصاب خلال المباراة,يمكن أن يحدث هذا في كُل المباريات المهمة, لقد قمت بإخراجه لأنه لم يكن من المنطقي وجوده في الملعب، في حال تلقى بطاقة صفراء أخرى سيغيب النهائي. فضلت تجنب المخاطر."

وواصل:" أنا فخور بعودة مستوى الفريق إلى أعلى الدرجات, سعيد للغاية بتدريب فريق رائع ونادي عظيم."

هل سيحقق كريم بنزيما الكرة الذهبية الثانية قال:" لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي. إذا كان هذا صحيحًا، فسيحدث فرقًا.

وأختتم:" في آخر مباراتين ضد برشلونة خسرنا ولم تؤثر النتيجة على ثقتنا ومشاعرنا, كان النهج هو نفسه، ولم يتغيّر أبداً."

اقرأ أيضا