مسلسل جميلة|ريهام حجاج تكشف الصحيفة الجنائية لصديقة شقيقها أكرم

الاربعاء 05 ابريل 2023 | 11:04 صباحاً
جميلة
جميلة
كتب : نهى أحمد

شهدت أحداث الحلقة 13 من مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج، الكشف عن تفاصيل أكثر تتعلق بالصحيفة الجنائية الخاصة بـ مي وتقوم بدورها مروة الأزلي، صديقة أكرم شقيق جميلة ويقوم بدوره نبيل عيسى، وذلك بعدما أوصت جميلة، التي تعمل بالنيابة الإدارية، أحد أصدقاءها بمعرفة كل المعلومات التي تخص مي، والأمور التي تخفيها عن كل من حولها.

وتجد جميلة في خلال أحداث الحلقة، أنَّ الملف الجنائي الخاص بـ مي، يحمل كثير من الاتهامات والأمور المشينة، وصدور أحكام جنائية ضدها، الأمر الذي أصاب جميلة بالصدمة، خصوصًا وأنها كانت تشجع شقيقها على الزواج منها بسبب حملها.

وخلال الأحداث يتحدث فيه أكرم مع مي، عبر الهاتف وتؤكّد أنَّها لن تتزوج به، إلا بعد حصوله على ميراثه كاملًا وتأمين مستقبلها، جاءت جميلة بصحبة الملف الخاص بـ مي، لتخبر شقيقها بكل ما تعرفه.

كما حاولت شهيرة والدة جميلة وتقوم بدورها سوسن بدر، الحديث مع ابنها أكرم إذ تؤكّد له أنَّها لم تخن والده وليس لها علاقة بأي رجل آخر، وأن الفيديو الذي ظهرت به مزورًا، وأكّدت له أنَّها توافق على زواجه من مي، وتراجعت عن طلبها بضرورة قيام صديقته بإجهاض الجنين.

ويتكون مسلسل جميلة من ثلاثون حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي ليناقش فكرة عقول الأبناء والأبناء.

ويشارك في بطولته مسلسل "جميلة" عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، عبير منير، عبير صبري، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.