جماهير نابولي تعترض بسبب ارتفاع أسعار التذاكر.. التفاصيل

الاثنين 03 ابريل 2023 | 11:36 مساءً
جماهير نابولي
جماهير نابولي
كتب : عادل الصاوي

اعترضت جماهير نابولي الإيطالي على إدارة النادي عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق مساء أمس أمام نادي ميلان برباعية نظيفة.

ونظم ألتراس نابولي احتجاجاً صامتاً خلال مباراة الميلان ضد رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس، بسبب الارتفاع الكبير في أسعار التذاكر.

وذكرت شبكة " فوتبول إيطاليا" أن كثير من مشجعي الفريق قرروا الجلوس في صمت طوال أحداث اللقاء الذي أقيم في ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، تعبيراً عن غضبهم واستياءهم من الارتفاع الجنوني في أسعار التذاكر.

وكانت جماهير نابولي قبل أيام قد أعلنت رفضها لأسعار التذاكر التي أعلن عنها النادي في وقت سابق لمباراة ميلان بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحملت الهتافات من المسيرات خارج الملعب هجوم ضد رئيس النادي، حيث صاحوا بأن دي لورينتيس هو "المالك وليس سيد ناديهم المحبوب.. و نحن نابولي".

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل اشتبكت مجموعة من مشجعي نابولي مع مشجعي نادي روما على طريق سريع، بعدما  تقابل جمهور الفريقين رغم التواجد في  مباراتين مختلفتين.

على جانب آخر، نجح ميلان في التفوق على نابولي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة وبفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه نادي لاتسيو برصيد 55 نقطة، بينما احتل نادي الميلان المركز الثالث برصيد 52 نقطة.