بالصور ..كواليس تصوير قفز أبطال فيلم "بعد الشر" من ارتفاع ١٥ ألف قدم

الاحد 02 ابريل 2023 | 09:30 مساءً
بعد الشر
بعد الشر
كتب : نهى أحمد

نشرت صفحة السبكي الرسمية العديد من الصور لفيلم "بعد الشر"، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، عبر موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك".

وعلقت الصفحة على الصور قائلة:"علي ربيع وميرنا نور الدين واوس اوس يقفزان من ارتفاع ١٥ الف قدم اثناء تصوير فيلم "بعد الشر" والمقرر عرضه في عيد الفطر المبارك من انتاج احمد السبكي وتاليف امين جمال ووليد ابو المجد وإخراج احمد عبد الوهاب"، وحازت الصور على إعجاب متابعيها وانهالت التعليقات على الصور.

بعد الشر

تدور أحداث فيلم "بعد الشر" في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

بعد الشربعد الشر

يشارك في بطولة فيلم "بعد الشر" عدد من نجوم الفن أبرزهم على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر وشيرين وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب.

بعد الشربعد الشر

وكان آخر أعمال على ربيع فيلم "زومبى" الذى تم عرضه فى عيد الفطر الماضى، وشارك فى بطولته حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، سامى مغاورى، ومحمود السيسى وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.