عملة نادرة الحلقة 9 عبيده يفرق بين أنس وعصام والثأر يطارد نادرة

دراما رمضان2023

السبت 01 ابريل 2023 | 11:09 صباحاً
عملة نادرة
عملة نادرة
كتب : آية محمود علي

 تسلل الشك إلى قلب عصام الذي يجسد دوره الفنان هشام عاشور وذلك بعد أن علم أن أنس هربت عبيده، وجعله يسأل أنس عن نوعية العلاقة بينهما، إلا أن ذلك السؤال أغضبها إلى الحد الذي جعلها تنهي علاقتها مع عصام.

 ولم تكف أنس عن دفعها عن المظلوم، بل نصحت نادرة بالهرب من بيت عبد الجبار مع صغيرها يوسف.

تعود نادرة في مشهد فلاش باك يذكرها أخيها بإن أبيها قتل على يد عبد الجبار، وهو السبب الذي جعلها تتزوج من بلال، ويكرر الأخذ بالثأئر من عبد الجبار، وألا تنسى ذلك الهدف الذي تزوجت بلال من أجله، لكنها تخبره بأن حبها لبلال لن يجعلها تغفل حق أبيها.

القنوات الناقلة لـ مسلسل عملة نادرة

أعلنت شبكة قنوات سي بي سي عن عرض مسلسل عملة نادرة خلال شهر رمضان.

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة

يعرض مسلسل عملة نادرة على قناة سي بي سي يوميًا في تمام الساعة 07:00 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 01:00 صباحًا، والساعة 01:00 ظهرًا.

أحداث مسلسل عملة نادرة

ينتمي العمل إلى الأعمال الدرامية المكونة من ثلاثون حلقة، وتجسد الفنانة نيللي كريم شخصية امرأة صعيدية تسمى نادرة، يتوفى زوجها لتبدأ أحداث المسلسل من بعد رحيله، وتعيش نادرة في مواجهة مع أسرة زوجها التي ترفض .

أبطال مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل،ومن بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور.