مذكرات زوج.. مفاجأة متوقعة بالحلقة الجديدة اليوم

الجمعة 31 مارس 2023 | 01:54 مساءً
مذكرات زوج
مذكرات زوج
كتب : نهى أحمد

يتطلع الجمهور لمعرفة التوقعات بشأن الحلقة 9 من مسلسل مذكرات زوج بطولة طارق لطفي في رمضان 2023، وذلك بعد وقوع مواجهة قوية بين رؤوف وفؤاد عن الأسرار والحياة الشخصية، والتي وصلت إلى حد الضرب.

يتم التوقع خلال أحداث الحلقة 9 من مسلسل مذكرات زوج، تطور العلاقة بين هدى ورؤوف بعد أن أخبرته في حلقة أمس أثناء وقوفهما سويا بإعجابها به، لكنه طالبها بالابتعاد عنه، معللا ذلك بأنه يشعر بأنه وجودها معه غير صحيح، ولكنه يعود ويخبرها بحاجته إلى وجودهما سوياً.

مسلسل مذكرات زوج  دراما اجتماعية لجميع افراد الاسرة، مكون من 15 حلقة.

يشارك طارق لطفي في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا.والعمل من إخراج تامر تامر نادى.

يعرض مسلسل مذكرات زوج على شاشة قناة Cbc الساعة 8:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة واتش ات WATCH IT الإلكترونية، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc دراما فى الساعة 11:15 مساء، والإعادة الساعة 5:30 صباحا، والساعة 11:45 صباحا.