بعد انتهاء الأزمة.. مدرب الزمالك يظهر في مباراة المريخ السوداني

الجمعة 31 مارس 2023 | 01:44 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : حسام عادل

انتظم حسين ياسر المحمدي مدرب الزمالك في معسكر فريقه بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين إسماعيل يوسف مدير الكرة بالقلعة البيضاء.

وكانت أزمة اندلعت بين إسماعيل يوسف وحسين ياسر المحمدي، بسبب تأخر الأخير عن موعد تجمع الفريق قبل بداية إحدى التدريبات، والتي دفعت مدير الكرة لمطالبته بعدم النزول لأرضية الملعب.

وكشفت مصادر داخل الزمالك عن انتهاء الأزمة بين مدرب الزمالك ومدير الكرة، حيث يتواجد حاليا حسين ياسر المحمدي بمعسكر الفريق بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة المريخ السوداني.

يلتقي الزمالك في التاسعة مساء اليوم الجمعة بنظيره المريخ السوداني باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وودع الزمالك والمريخ السوداني دوري أبطال أفريقيا من مرحلة دور المجموعات مع نهاية مباريات الجولة الخامسة والتي تجمد فيها رصيد بطل مصر عند النقطة الرابعة في المركز الرابع والأخير، فيما جاء بطل السودان في المركز الثالث بـ5 نقاط.

وتأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري لدور ربع النهائي بعدما رفع بطل تونس رصيده لـ10 نقاط في المركز الأول، فيما جاء بطل الجزائر ثانيا بـ9 نقاط. 

اقرأ أيضا