الدكتور خالد سمير: عدم مشاركة الأطباء بالجمعية العمومية ليأسهم في وجود إصلاح

الاربعاء 29 مارس 2023 | 03:47 مساءً
الدكتور خالد سمير
الدكتور خالد سمير
كتب : محمد البدوي

 قال الدكتور خالد سمير عضو مجلس النقابة العامة للأطباء مصر الأسبق إن عدم الإقبال له معاني كثيرة، تتمثل أولها في يأس الأطباء في وجود أي أمل أو إصلاح متعاون.

 وأضاف «سمير» خلال تصريحات خاصة لــ«بلدنا اليوم» أن السبب الثاني لعدم حضور الأطباء هو الاحتجاج على مجلس النقابة الحالي، مشيرا إلى أن المجلس لا يقوم بدوره بشكل كافي، فضلا عن ما وصلت إليه الظروف الحالية.

سمير: عدم الحضور تحميل لمجلس النقابة في اتخاذ مسؤوليته

وأكد الدكتور خالد سمير على أن ذلك تحميل لمجلس النقابة في اتخاذ مسؤوليته ما يلزم بالتعبير عن رأي الأطباء، فضلا عن إن المطالب يتم عرضها عبر صفحة مجلس النقابة، ولكن لا يوجد مشاركة.

ولفت الدكتور خالد سمير إلى أنه ممكن الدعوة إلى انعقاد مؤتمر طارئ للنقابات الفرعية، يجتمع فيه مجالس النقابات من جميع أنحاء الجمهورية، وتتخذ القرارات مباشرة.

عضو مجلس نقابة أسبق: مستعدين ندفع الضرائب

وقال عضو مجلس نقابة الأطباء الأسبق خلال تصريحات خاصة لــ«بلدنا اليوم»: «إحنا مستعدين ندفع الضرائب وكل طبيب لديه بطاقة ضريبية كمهن حرة لابد عليه أداء الإخراج الضريبي».

الدكتور خالد سمير: مصاريف العيادة قد تصل لــ20 ألف جنيه في الشهر

وأضاف «سمير» أن الضرائب لا تتفاوض مع الأطباء، فضلا عن إنه لابد من حديث الدولة مع الناس، ولابد من خصم المصاريف، مؤكدا على أن مصاريف العيادة قد تصل إلى 20 ألف جنيه في الشهر.

اقرأ أيضا