فيديو مسرب.. محمد سعد يتصدر تريند جوجل (شاهد)

الاربعاء 29 مارس 2023 | 12:11 مساءً
الفنان محمد سعد
الفنان محمد سعد
كتب : شادية الهواري

تصدر الفنان محمد سعد، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي "التريند"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداول رواد السوشيال ميديا، فيديو مسرب له من كواليس مسلسل الإكس لانس.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو مسرب من كواليس مسلسل "الإكس لانس"، يتضمن صوت النجم محمد سعد، وهو غاضب بشدة، قائلًا:"ده ايه ده.. ده انتو اوفر.. ده انتو فشله.. اللي مش عجبه كلمة يقول.. في حد مش عجبوا حاجة".

الفنان محمد سعد

وأحدث الفيديو جدلًا كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منتقدين النجم محمد سعد، بسبب تلفظه ألفاظ غير لائقة داخل موقع تصوير العمل.

محمد سعد يحسم الجدل في الفيديو المسرب من كواليس مسلسل الإكس لانس

حسم الفنان محمد سعد، حالة الجدل التي دارت الأيام الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلًا في إحدى التصريحات الصحفية، إن هذا الحديث كان موجهًا لكرو الإنتاج وليس مخرج العمل .

أزمات مسلسل "الإكس لانس" المخرج محمود كامل يعتذر عن العمل

شهد مسلسل "الإكس لانس"، أزمات عدة، قبل بداية عرضه في المارثون الرمضاني الحالي، حيث اعتذر المخرج محمود كامل عن العمل، قبل العرض بشهرين، بسبب اختلاف في وجهات النظر مع الفنان محمد سعد.

المخرج إبرام نشات ينقذ الموقف ويقود فريق عمل مسلسل الإكس لانس

توقف فريق عمل مسلسل الإكس لانس، عن مواصلة التصوير نظرًا لترك المخرج محمود كامل، قيادته، مما اتضطر المخرج إبرام نشأت، لإنقاذ الموقف واللحاق بالسباق الرمضاني 2023.

محمد سعد يعتلي رأس الملك رمسيس الثاني بالبوستر الرسمي للإكس لانس

أحدث البوستر الرسمي لمسلسل الإكس لانس، جدلًا كبيرًا بين الجمهور، فور طرحه على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب ظهور النجم محمد سعد، وهو يعتلي رأس الملك رمسيس الثاني، مما اعتبره علماء الآثار إهانة للتاريخ المصري، وبناءَ عليه قام منتج العمل ممدوح شاهين بتعديل البوستر الرسمي للمسلسل .

مواعيد عرض مسلسل الإكس لانس والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل الإكس لانس على قناة المحور في تمام الساعة الـ 5 عصرًا، ويعاد في الساعة الـ 11 مساءً.

قصة مسلسل الإكس لانس

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول تاجر يعمل في وكالة البلح ويتورط مع عصابة لتجارة الآثار، ثم يمر بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية.

أبطال مسلسل الإكس لانس

المسلسل من بطولة كلًا من محمد سعد، أحمد فتحي، شيرين، ويزو، حسن عبدالفتاح، إبرام سمير، تأليف ورشة بلاك هورس، ومن إخراج إبرام نشأت.