ريال مدريد يفكر في إقالة أنشيلوتي نهاية الموسم والبديل مفاجأة..التفاصيل

الثلاثاء 28 مارس 2023 | 05:22 مساءً
أنشيلوتي
أنشيلوتي
كتب : عادل الصاوي

كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، عن اقتراب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو المدرب السابق لنادي باريس سان جيرمان، من خلافة كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي.

وألمحت شبكة ريليفو الإسبانية، أن بوتشينيو هو الأقرب لتولي المهمة داخل مدريد، في حالة رحيل المدرب الإيطالي عن تدريب الفريق الملكي.

وأفادت عدة تقارير في وقت سابق، أن ريال مدريد يفكر جدياً في إقالة أنشيلوتي من تدريب الفريق، في نهاية الموسم الحالي، على خلفية تراجع الآداء خلال الفترة الأخيرة، خاصة على مستوى الدوري الإسباني، الذي يقترب الميرينجي من توديع المنافسة عليه لصالح برشلونة غريمه التقليدي.

واستكملت شبكة ريليفو: بأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وضع راؤؤول جونزاليس كخيار ثاني لقيادة الفريق، في حال فشل التعاقد مع بوتشينيو.

وكان ريال مدريد قد تعرض للخسارة أمام غريمه التقليدي نادي برشلونة في الكلاسيكو الأخير، الذي جمع بينهما في إطار الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، ليقترب برشلونة من حسم اللقب لصالحه بعد توسيع الفارق بينهما إلى 12 نقطة.

وكان الريال قد سقط أيضاً أمام برشلونة بهدف نظيف في اللقاء قبل الأخير، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، يوم 2 مارس الماضي، ليهزم الفريق مرتين أمام البلوجرانا في أقل من 20 يوماً، وهو الأمر الذي أثار غضب إدارة ريال مدريد وجماهيره.

على جانب آخر، يستعد ريال مدريد لموقعة الإياب في بطولة كأس الملك أمام برشلونة يوم 5 إبريل المقبل، للثأر من الهزيمة في مباراة الذهاب والتأهل للمباراة النهائية، ومواجهة المتأهل من أوساسونا وأتليتك بلباو.

اقرأ أيضا