"150 مليون يورو"..نابولي يحدد سعر بيع هداف الفريق

الاثنين 27 مارس 2023 | 05:22 مساءً
أوسيمين
أوسيمين
كتب : عادل الصاوي

استقر نادي نابولي الإيطالي على سعر بيع هداف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفيية المقبلة، على الرغم من المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب خلال الموسم الحالي.

وحدد نادي الجنوب سعر اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين بـ 150 مليون يورو، للأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات القادمة.

ويرتبط أوسيمين بعقد مع نابولي الإيطالي حتى عام 2025، إلا أن المستوى المبهر للاعب أجبر عدد من الأندية على التفكير في ضمه خلال الفترة المقبلة، ويأتي على رأسهم نادي تشيلسي، ونادي مانشستر يونايتد.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، إن دي لورينتيس رئيس نابولي، قد حدد مبلغ 150 مليون يورو، لبيع الدولي النيجيري للأندية التي تسعي لضمه في الصيف المقبل.

كما أضافت الصحيفة، أن رئيس نابولي يرغب في الاستفادة القصوى من اللاعب على المستوى الاقتصادي، في ظل تعاقد تشيلسي مع إنزو فيرنانديز لاعب بنفيكا بمبلغ 120 مليون يورو، ويرى دي لورينتس أن أوسيمين يستحق هذا المبلغ المذكور.

ويعد فيكتور أوسيمين أبرز لاعبي الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، حيث تربع على صدارة ترتيب هدافي الكالتشيو برصيد 21 هدفاً، وساهم بشكل كبير في تصدر نابولي لجدول ترتيب المسابقة برصيد 71 نقطة،وبفارق 19 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه نادي لاتسيو.

اقرأ أيضا