الصفارة الحلقة 2 .. لعنة صفارة الشيخ لبلوب تطارد أحمد أمين

السبت 25 مارس 2023 | 01:07 مساءً
الصفارة
الصفارة
كتب : نهى أحمد

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الصفارة للنجم "أحمد أمين " تعرض أحمد أمين للعديد من الصدمات بعد استخدام الصفارة السحرية التي سرقها من الشيخ لبلوب، لينتقل شفيق بعد استخدام الصفارة إلى مستقبل مجهول لا يعلم عنه شيئًا.

وتتوالي الأحداث داخل شركة شفيق بعد أن تحقق حلمه وأصبح الجميع يهابه، ليصدم أحمد أمين بوجود علاء صديقة الذي خانه في السابق بجوارة ويخبره أنه أصبح سكرتيرة الخاص، كما يجد وجيه شقيقه الأصغر قد أصبح نائب له، ووسط صدمة ودهشة يحضر شفيق اجتماع الشركة دون أن يفقه شيئًا عما يحدث.

الصفارة

وأثناء حديث علاء مع أحمد أمين في المنزل يتفاجئ بزوجته شيرين تخبر علاء أنها مستعدة ليذهبوا سويًا لشراء أغراض المنزل، ويصد شفيق من لغة الحوار بين زوجته وعلاء، ويشيط غضبًا على علاء وشرين ويرفض خروجهم معًا، لتخبرة زوجته أن هذا ما اعتادت علية بعد انغماسه في حياته العملية وتفضيلها على منزلة وعائلته.

الصفارة

وتنتهي أحداث الحلقة  بتناول أحمد أمين للأفطار ويتفاجئ من أسلوب خادمة المنزل الذي يوحى بأنه كان يخون زوجته شيرين معها، ويأتي وجيه شقيقه ويخبره أنه لا يمكن أن يتناول هذا الإفطار غير الصحى، لأنه شخص مريض بالقلب والسكرى، ليحدث شفيق نفسه بخصوص ما يحدث له قائلًا :«دي أكيد لعنة صفارة الشيخ لبلوب».

قصة مسلسل الصفارة:

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول النجم أحمد أمين, الذي يجسد دور مرشد سياحى يكره ما آلت إليه حياته, حيث یسرق من أحد سكان سیوة قطعة أثریة فرعونیة؛ صفارة الملك توت، من یستخدمھا تعیده إلى ثلاث دقائق فقط من ماضیه لیغیر فیھم ما یشاء ثم یعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي لیعرف ماذا سیتّغیر بعدھا في حیاته! لیدخل في رحلة لتغییر ماضیه للوصول إلى كل أحلامه.

أبطال مسلسل الصفارة:

يشارك أحمد أمين  في بطولة المسلسلس عدد من نجوك الفن منهم:طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة.

مواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل الصفارة:

يعرض على قناة الحكايات الساعة ٨:٣٠ مساء، ويتم إعادته في تمام الساعة٢:٣٠ بعد منتصف الليل، الساعة ٨:٣٠ صباحا، كما يعرض ايضا على منصة شاهد.