تعرف على جهود وزارة الداخلية خلال 24 ساعة

الجمعة 24 مارس 2023 | 12:04 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شنت أجهزة وزارة الداخلية التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى، حملة أمنية موسعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية على مستوى الجمهورية، وذلك لإحكام السيطرة الأمنية على البلاد ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية، لا سيما الجرائم التى تضر بالاقتصاد المصري، ونتجت الحملة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

في مجال الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، قامت الإدارة بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط (2083) قضية متنوعة.

وفي مجال الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (12673) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، عن ضبط (213) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

ونتجت جهود الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة، عن ضبط (123) قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات أبرزها (تأمين تنفيذ القرارات الإدارية – مخالفات مبانى – محلات بدون ترخيص).

اقرأ أيضا