«مذكرات زواج» يتصدر التريند .. لهذا السبب

الجمعة 24 مارس 2023 | 10:42 صباحاً
طارق لطفي
طارق لطفي
كتب : نهى أحمد

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج والذي يذاع حصريًا على شاشة “cbc” الساعة: 8.45 مساء، والإعادة1 الساعة: 2.45 فجرًا، والإعادة 2 الساعة: 2.45 ظهرا، ويتم عرضه على منصة "WATCH IT".

طارق لطفي

تدور أحداث مسلسل "مذكرات زوج"حول المشكلات التي يتعرض لها الأزواج في منتصف العمر، ويجسد طارق لطفي شخصية مراقب جوي يكتشف في منتصف حياته أنه لم يحقق ما كان يتمنى فيقرر الذهاب لطبيب نفسي، في إطار اجتماعي لايت.

طارق لطفي

أحداث الحلقة الأولي من مسلسل مذكرات زوج

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل حكايات زوج للفنان طارق لطفي الذي يجسد شخصية كابتن طيار بأحداث مثيرة حيث كان يجلس في البانيو بملابسة وتخيل أن هناك فتاة تخنقه ولكن يفوق من سرحانه سريعا.

طارق لطفي

وتتوالى الأحداث حيث ينهي رؤوف عمله ثم يلتقي بصديقه هشام الذي يعمل طيارا ويتخيل أن يكون مكانه ليعطيه هشام حقيبة ويقول له انه يذهب إلى حفلة تنكرية، وبعدها يطلب منه المجىء معه يخبره أنه لابد من العودة إلى المنزل من أجل مواعيد زوجته شيرين .

طارق لطفي

وتستكمل الحلقة احداثها لذهاب كريم الشاذلي إلى مقابلة عمل في شركة المهندسة شيرين وخلال ذهابه إلى البوفيه يجدها هناك دون معرفته أنها من جاء لمقابلته، ويسألها عن المهندسة.

ويعرفها أنه سمع أنها شخصية صعبة ثم يتفاجأ أنه يتحدث إلى المهندسة شيرين التي جاء ليقابلها من أجل العمل، ويرتبك بعدها.

وثم تقوم شيرين بأخبار رؤوف بما حدث معها في الشركة وكيفية توظيفها لكريم وتظهر الأحداث أنها زوجة متسلطة لحد ما .

وخلال الاحداث طلب رؤوف من زوجته الذهاب معه إلى والدته للاحتفال بعيد ميلادها ولكنها تتحجج بالأولاد والشغل وترفض الذهاب معه.

طارق لطفي

 ويتكلم رؤوف من صديقه ويخبر أن حياته ليس لها معنى ودائمًا ما يشعر بالوحدة وأنه لا أحد مهتم به داخل البيت.

ويقوم صديقه بنصحه بالذهاب إلى اللايف كوتش طه عياد من أجل الحديث معه عن مشاكله، ويذهب إلى حفل توقيع دكتور طه عياد لكتابه الجديد ويهرب قبل مقابلته.

وتختتم الحلقة الأولى احداثها ويحاول رؤوف تغيير الإضاءة ولكنه يتعرض لصدمة كهربائية ويقع على الأرض وتنتهي الحلقة.