أحمد جعفر: "جدو" وَقع للزمالك قبل انضمامه للمنتخب ولا أعلم كيف غير وجهته

الخميس 23 مارس 2023 | 04:50 مساءً
محمد ناجي "جدو" منتخب مصر أمم إفريقيا 2010
محمد ناجي "جدو" منتخب مصر أمم إفريقيا 2010
كتب : رفعت الهواري

قال أحمد جعفر لاعب الزمالك السابق: إن نجم منتخب مصر والأهلي السابق محمد ناجي "جدو" قد وَقع للزمالك قبل انضامه للمنتخب في عام 2010، ولا أعلم كيف غير "جدو" وجهته بعدما أكد لنا أنه وَقع عقود انضمامه للفريق الأبيض والأوراق موجودة داخل النادي .

وأكد "جعفر" خلال تصريحات صحفية، على أنه كان يسكن في بيت واحد رفقة محمد ناجي "جدو" ولاعبي طلائع الجيش والترسانة، إيهاب المحص، وعمرو بسيوني، وانضم جدو إلى معسكر المنتخب في هذا الوقت عام 2010.

وأضاف لاعب الزمالك السابق: أن معسكر المنتخب في ذلك الوقت لم يكن مغلقًا، وكان "جدو" عندما ينتهي من التدريب في المعسكر يعود إلى البيت، وأخبرنا حينها أنه أتم توقيع العقود للفريق الأبيض.

وواصل أحمد جعفر حديثه: محمد ناجي "جدو" عندما علم خبر انضمامه للمنتخب بدلًا من أحمد حسام "ميدو" لم يصدق أنه سيلعب على حساب نجم كبير مثل "ميدو"، منوهًا: أنه بشكل عام أي لاعب ينضم للمنتخب لأول مرة يكون هذا بالنسبة له شئ كبير.

أحمد جعفر: "جدو" لم يأخذ حقه في مصر

وأضاف أحمد جعفر: "جدو" لاعب كبير ومميز، أخذ هداف إفريقيا وظهر بشكل ممتاز في الدوري الإنجليزي مع فريق هال سيتي وكان "مكسر الدنيا" لكنه لم يأخذ حقه في مصر، ولو لعب للزمالك كان سيلمع أكثر، لأن الأهلي في وقت انضمام "جدو" له كان يمتلك الكثير من اللاعبين المميزين.

وواصل جعفر: كنت أتمنى أن يلعب جدو في الزمالك، مشيرًا إلى أن الفارس الأبيض أضاع فرص التعاقد مع نجوم كبار بسبب الأزمات المادية.

"جدو" ينضم للمنتخب لأول مرة ويحصل على هداف أمم إفريقيا 2010

وانضم محمد ناجي "جدو" للمنتخب الأول عام 2010، وحقق حينها مفاجأة كبيرة عندما توج بلقب أفضل هداف في بطولة أمم إفريقيا التي استضافتها أنجولا عام 2010، وكان له فضل كبير في تتويج منتخب الفراعنة بالكأس.

وحقق حينها المنتخب المصري رقمًا قياسيًا عندما أصبح أول منتخب يحصد بطولة أمم إفريقيا ثلاثة مرات متتالية، محطمًا رقمه السابق بتحقيق البطولة مرتين متتاليتين بالتساوي مع منتخبي غانا والكاميرون.

نرشح لك أيضًا

فيتوريا يوجه رسالة تحذيرية لـ نجوم المنتخب .. لهذا السبب

وخطف محمد ناجي "جدو" حينها الأنظار بأدائه المذهل، إذ سجل 5 أهداف ولم يشارك في مباراة واحدة أساسيًا، وسجل هدف الفوز بالبطولة وحصل على جائزة الهداف بجدارة واستحقاق.

والجدير بالذكر أن محمد ناجي "جدو" هو آخر لاعب مصري يحصد لقب هداف أمم إفريقيا. 

اقرأ أيضا