في كأس الرابطة.. 3 أزمات تضرب الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي

الاربعاء 22 مارس 2023 | 07:14 مساءً
لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك
كتب : أحمد مصطفى

يدخل فريق الكرة بنادي الزمالك مواجهة البنك الأهلي المُقبلة في كأس الرابطة مواجها 3 أزمات جديدة يسعى الفارس الأبيض للتغلب عليها لمحو أثار الخروج الأفريقي.

ويواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي الأحد 26 مارس الجاري، في دور الـ16 من كأس الرابطة المصرية، والتي تعد هي الأولى للفريق عقب الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري وتوديع دوري أبطال أفريقيا.

ترصد«بلدنا اليوم» 3 أزمات لفريق الكرة بالزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي في السطور التالية:

الغيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي

وسيخوض الزمالك المباراة بغياب اللاعبين الدوليين، حيث يغيب كلاً من أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو ومحمد صبحي، أحد أهم أسلحة الزمالك الفنية خلال الفترة الأخيرة، ونفس الأمر لسيف الدين الجزيري المنضم لقائمة تونس.

ووقع اختيار المنتخب الأولمبي على 4 لاعبين من صفوف الزمالك وهم، حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد حسام بيسو.

بالإضافة لمحمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي اللذان سيغيبان بسبب الإصابة التي تعرضا لها مؤخراً، حيث أًصيب الأول بكدمة قوية في الركبة، فيما عانى الثاني من جزع بالرباط الداخلي للركبة.

وتأمل جماهير الزمالك الخروج من دوامة الإخفاقات التي شهدها الفريق مؤخراً، وبداية انطلاقة جديدة للفارس الأبيض بدوافع مختلفة بعد رحيل فيريرا.

رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا

أعلن مجلس إدارة الزمالك اليوم الأربعاء رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعدما تم فسخ العقد بالتراضي بينهما على خلفية تراجع نتائج الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وينوي المجلس الأبيض تكليف أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي قيادة الزمالك فنيا أمام البنك الأهلي في المباراة المُقبلة، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

ودخل أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء في مفاوضات مع عدد من المدريبن الأجانب خلال الساعات الماضية، لتعيين خليفة جوسفالدو فيريرا في ظل رفضه فكرة التعاقد مع مدرب مصري خلال الفترة الحالية.

أزمة تسريب العقود «عرض مستمر»

عانى نادي الزمالك مؤخرا من أزمة تسريبات عقود لاعبيه، خاصة الصفقات التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وقبل بداية الموسم.

وشهدت الأيام الماضية تسريب عدد من عقود اللاعبين والذي جاء أبرزهم، نبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى شلبي والسنغالي إبراهيما نداي.

اقرأ أيضا