حزب الله اللبناني يوجه تهديداً لإسرائيل بعد عملية "مجيدو"

عملية مجيدو

الاربعاء 22 مارس 2023 | 06:05 مساءً
حسن نصر الله
حسن نصر الله
كتب : محمد سباق محروس

وجه الأمين العام "لحزب الله" اللبناني حسن نصر الله اليوم الأربعاء، تهديداً قوياً إلي دولة الاحتلال حيث قال: "أي اعتداء إسرائيلي على لبنان أو على أي منطقة أو شخصية لبنانية كانت أو غير لبنانية سيؤدي إلى رد من جانب المقاومة".

كما صرح حسن نصر الله قائلا : علي عملية مجيدو؛ الحادثة التي جرت الأسبوع الماضي على الحدود مع فلسطين المحتلة كانت أربكت الاحتلال مشيراً إلى أن "صمت حزب الله بشأن الحادثة هو جزء من إدارته للمعركة مع إسرائيل".

وأضاف نصر الله أيضا : "فليحقق الإسرائيليون حول ما حدث وعندما يصلون إلى النتائج يبنى على الشيء مقتضاه.. حزب الله ليس معنياً في التعليق على كل ما يحدث".

كما لفت قوله إلى وزير الأمن الإسرائيلي (وزير الدفاع) "بلط البحر" قائلاً:"ليفعل ما يريد والتهديد لا يقدم ولا يؤخر"، لافتا إلى أن "إسرائيل اليوم مأزومة ولم يمر الكيان في تاريخه بهذا الكم من اليأس والإحباط والوهن".

وتابع نصر الله: "الحكومة الإسرائيلية هي حكومة فاسدين ومتطرفين ومجانين، والحمقى في الحكومة الإسرائيلية يكشفون حقيقة الكيان التي يخفيها غيرهم".

وأكد في نهاية بيانه على: "مسألة الحدود البحرية أثبتت أن العدو يخشى خوض حرب مع لبنان وما يهددوننا به قد يكون سبب زوالهم، وأي اعتداء إسرائيلي على لبنان على أي منطقة أو شخصية لبنانية كانت أو غير لبنانية سيؤدي إلى رد من جانب المقاومة".

اقرأ أيضا