القبض على المتهمين بقتل شاب على باب مسجد بمدينة السلام

الاربعاء 22 مارس 2023 | 04:06 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهمين بقتل شاب على باب مسجد بعد صلاة الفجر بمدينة السلام، وتم التحفظ على المتهمين والأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة السلام ثانٍ بلاغاً من الأهالي بمقتل شاب في أثناء خروجة من أحد المساجد بعد صلاة الفجر بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعي أحمد وائل في العقد الثالث من العمر على باب المسجد وسط بركة من الدماء، وتبينت إصابته بعدة طعنات في الصدر والبطن.

وعقب نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة  قررت  النيابة انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط الجناة، كما طلبت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة  4 أشخاص وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم، وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهمين وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.