كولر يرفض خوض الأهلي أي لقاءات ودية

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 08:08 مساءً
مارسيل كولر مدرب الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي
كتب : عادل الصاوي

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي فكرة إقامة مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، والتي تتوقف فيها مسابقة الدوري، بسبب إرتباطات المنتخبين الأول والأولمبي بمباريات دولية.

ويرى الجهاز الفني للأهلي أن الفريق يفقد مجموعة كبيرة من اللاعبين لعدة أسباب سواء بانضمام 7 لاعبين إلى المنتخب المصري الأول، أو انضمام الثلاثي المحترف " معلول- تاو- أليو ديانج" إلى منتخباتهم الوطنية، بجانب انضمام 4 لا عبين إلى المنتخب الأولمبي.

 وقرر الجهاز الفني للمارد الأحمر الاكتفاء بالتدريبات اليومية على ملعب مختار التتش استعداداً للإرتباطات المقبلة سواء محلياً أو قارياً، وأن فكرة لعب مباريات ودية خلال هذه الفترة تعد غير منطقية.

وكان فريق الكرة بالأهلي على راحة بعد عودة بعثة الفريق من الكاميرون يوم السبت الماضي، واجه فيها نادي القطن بالجولة الخامسة من مجموعات دوري الأبطال، وفاز فيها المارد الأحمر برباعية نظيفة. 

وحافظ الأهلي على حظوظه في التأهل لنصف نهائي البطولة، خاصة بعد تعادل الهلال السوداني مع صن داونز الجنوب أفريقي على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان.

وقررت إدارة المسابقات ب"كاف" إقامة مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني يوم 1 إبريل المقبل، في تمام التاسعة مساءاً، وسيقام اللقاء على ملعب القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا