برناردو سيلفا على طاولة مدريد من أجل التعاقد معه في الصيف

الاثنين 20 مارس 2023 | 08:31 مساءً
برناردو سيلفا
برناردو سيلفا
كتب : عادل الصاوي

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني إبرام عدد من الصفقات القوية خلال موسم الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوفه استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

 وذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد يرغب في التعاقد التعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لرودريجو فايز الصحفي بشبكة ESPN الإسبانية، فإن النادي الملكي يضع اللاعب البديل الأنسب في حال فشل التعاقد مع جود بيلينجهام من لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

ويسعى نادي ريال مدريد إلى فتح ملف الصفقات الصيفية مبكراً، وفتح خط مفاوضات مع أكثر من لاعب، لرغبة النادي في تدعيم صفوفه بعدد من العناصر القوية، للاستفادة من خدماتهم في ظل خوض النادي لعدد من البطولات المختلفة.

من جانبه، كشفت عدة تقارير في الأيام الماضية أن نادي مانشستر سيتي ليس لديه مانع من الموافقة على رحيل سيلفا، إذا تلقى النادي عرضاً مناسباً.

يذكر أن ريال مدريد قد خسر مباراة الكلاسيكو أمس بالدوري الإسباني أمام برشلونة بهدفين مقابل هدف، ليبتعد برشلونة بصدارة جدول الترتيب ويقترب من حسم اللقب بعدما وصل للنقطة 68، بينما ظل الملكي في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

اقرأ أيضا