مدرب المنتخب يفاضل بين 6 وجوه قبل الإعلان عن قائمة الفراعنة

الاثنين 13 مارس 2023 | 08:21 مساءً
صلاح وروي فيتوريا
صلاح وروي فيتوريا
كتب : عادل الصاوي

قرر روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، انضمام عدد من الوجوة الجديدة إلى معسكر المنتخب المقبل، والذي يبدأ يوم 19 مارس المقبل، ويتخلله مبارتي المنتخب أمام منتخب مالاوي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

واستقر فيتوريا على 6 وجوه جديدة لانضمام بعضهم إلى صفوف القائمة النهائية، والتي من المقرر أن يعلن عنها يوم 17 مارس الجاري.

وجاءت الأسماء التي من المقرر أن يتم اختيار أحدهم كالتالي: " أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة، ومحمد شكرى ظهير أيسر سيراميكا، ورمضان صبحى جناح أيسر بيراميدز وخالد عبد الفتاح ظهير أيمن الأهلى، وكريم طارق لاعب طلائع الجيش، ويوسف أسامة نبيه مهاجم الزمالك، بينما حجز الثنائى مروان عطية ومحمد شريف لاعبا الأهلى مكانهما فى القائمة.

جاءت اختيارات فيتوريا لهؤلاء اللاعبين، من أجل الاستفادة من الحالة الفنية الجيدة التي ظهروا بها خلال الفترة الماضية، وهو ما جعلهم يستحقون فرصة الظهور رفقة المنتخب.

ويدخل المنتخب معسكراً استعدادًا لمباراتى مالاوى ضمن مباريات الجولة الثالثة، والتي تحدد لها يوم 24 مارس الجارى باستاد القاهرة فى تمام التاسعة مساءً، بينما حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس موعداً لاستضافة منتخب مصر فى الجولة الرابعة للتصفيات.

ومن المقرر أن تتوقف مسابقة الدوري المصري الممتاز لمدة 17 يوماً، وتحديداً فى الفترة من 13 وحتى 30 مارس الجارى، وذلك بسبب إقامة مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، بالإضافة إلى مباريات كأس الرابطة.

اقرأ أيضا