تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي.. الجزيري وشلبي في الهجوم

الاحد 12 مارس 2023 | 11:12 صباحاً
مباراة الزمالك وإنبي
مباراة الزمالك وإنبي
كتب : حسام عادل

تقدم «بلدنا اليوم» خدمة تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام اليوم الأحد.

يستضيف الزمالك نظيره إنبي في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد بمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى فريق الزمالك لاستعادة انتصاراته المحلية بمسابقة الدوري بعدما تعادل سلبيا في أخر مبارياته أمام مُضيفه بيراميدز في الجولة 20 والتي أقيمت باستاد الدفاع الجوي.

ويأتي تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، نبيل عماد دونجا، سيف فاروق جعفر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، مصطفى شلبي.

ويبحث الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا منح فرصة المشاركة لمحمود حمدي الونش في مباراة اليوم أمام إنبي وذلك للحصول على حساسية المباريات قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري المُقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

عاد محمود حمدي الونش لقائمة الزمالك بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بقطع في الرباط الصليبي والتي خضع على إثرها لجراحة بلندن، أعقبها مراحل تأهيل في الإمارات ثم قطر.

في الإطار نفسه، يبحث الجهاز الفني عن عدم مشاركة أحمد سيد زيزو في مباراة إنبي كاملة من أجل منحه مزيدا من الراحة قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، وذلك لتفادي تعرضه للإرهاق.

ترتيب الزمالك وإنبي في الدوري

يحتل فريق الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري من 19 مباراة خاضها الفريق حصد خلالهم 33 نقطة، بعد الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 والخسارة في 4 مباريات.

ويحتل إنبي المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة من 20 مباراة خاضها حتى الآن بالدوري، حقق الفوز في 4 مباريات فقط والتعادل في 5 والخسارة في 11 مباراة. 

اقرأ أيضا