بث مباشر ..مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

السبت 11 مارس 2023 | 12:00 مساءً
ليفربول وبورنموث
ليفربول وبورنموث
كتب : بلدنا اليوم

الدوري الإنجليزي، يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا على نظيره بورنموث، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبورنموث، في الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب استاد فيتاليتي، معقل بورنموث.

بث مباشر لمباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، خاصة محبي الدوري الأقوى في العالم، عن بث مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث، اليوم في الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقدم لكم شبكة "بلدنا اليوم" بث مباشر لمباراة ليفربول وبورنموث بالبريميرليج؛ لمتابعة مجريات اللقاء لحظة بلحظة.

يسعى صلاح ورفاقه لمواصلة الانتصارات واستغلال صحوة الفريق بعد تحقيقهم فوز تاريخي في المباراة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد، بسباعية نظيفة، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويطمح فريق بورنموث، في تحقيق نتيجة إيجابية على الريدز، وخطف النقاط الثلاثة؛ من أجل تحسين موقعهم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والهروب من منطقة الخطر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تنقل كافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الرسمي والوحيد لهذه المسابقة في أفريقيا والشرق الأوسط.

وسوف تذاع مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي، تحديدًا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويتولى مهمة التعليق على هذا اللقاء المعلق أحمد البلوشي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

استقر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على ملامح تشكيل فريقه الذي سيواجه به بورنموث، اليوم، في الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي.

ومن المرجح أن يدخل الريدز، المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو تافاريس، هارفي إليوت، جوردان هندرسون.

وفي الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز. 

اقرأ أيضا