التحضيرات الأولى لحفل زفاف حسن شاكوش قبل إحيائه الليلة

الجمعة 10 مارس 2023 | 03:22 مساءً
حسن شاكوش وريم
حسن شاكوش وريم
كتب : شادية الهواري

يستعد مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، لإحياء حفل زفافه اليوم، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور العائلة وأصدقائه من الوسط الفني، على رأسهم حمو بيكا وعمر كمال.

وبدأت منذ قليل التحضيرات الأولى لإحياء حفل زفاف حسن شاكوش وريم طارق، ومن المقرر أن يحييه الفنان تامر حسني، ومطربي المهرجانات.

أحدث الإصدارات الغنائية لـ حسن شاكوش

طرح الفنان حسن شاكوش أحدث أغانيه، أخيرًا والتي تحمل اسم "حنيلي"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وعددًا من المنصات الموسيقية المختلفة، من كلمات: إسلام المصري، تلحين: شاكوش، ومن توزيع: إسلام ساسو.

وتقول كلماتها:"

حنيلي بصيلي يا شفافيك الطازة انتي ع الفرازة الحلوه الفلته جنه الحته وقوامها مشدود يخبل العود العود الليلة حبيت بالعشق حسيت اما اللي هجرني كان ماضي ونسيت حطالي مسكره ضحكتها مسكره البت العسل وخدود مدورة الخطة الاتي.

امك دي حماتي انا هطلب ايديك وعاوزك مراتي الحلوة بطوطه طعمه بسكوته من غير مكياج امورة وكيوته وشوفها بالليل قلبي ليها يميل وبحبها جدا حب مش تمثيل القلب بيريد العشق بيزيد ضحكتها بتنور حبها في الوريد في الحته الشمال يا ساكنه في البال لابسالي شال في رجيلها خلخال حطي قلبك جوه قلبي انتي حبي وانا راجلك.