رمضان 2023 .. إنطلاقة كبيرة من البرامج الأنسانية و الدينية و الكوميدية

الجمعة 10 مارس 2023 | 12:28 مساءً
برامج رمضان 2023
برامج رمضان 2023
كتب : نهى أحمد

يشهد شهر رمضان المبارك، إنتاج العديد من البرامج والتي تتضمن أبعادًا إنسانية وايضا كوميدية، وهذه هي البرامج الأبرز التي أعلنت عنها MBC وقنوات روتانا وغيرها.

وتستعرض "بلدنا اليوم" تفاصيل أبرز البرامج التي تعرض في شهر رمضان الكريم 

برنامج سين – أحمد الشقيري

يعود برنامج سين بموسم جديد في رمضان 2023 والذي يقدمه أحمد الشقيري، ويشير اسم البرنامج لـ"السؤال" وهذا بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الأول بعد أن أجاب على العديد من الأسئلة الهامة لبعض المواضيع الاجتماعية والسياحية والاقتصادية.

برامج رمضان 2023

برنامج الليوان

ويقدم البرنامج عبدالله المديفر وتدور فكرة البرنامج في إطار اجتماعي يعرض خلال رمضان 2023 على قناة روتانا خليجية و يستضيف شخصيات فيه معروفة يومياً.

برامج رمضان 2023

برنامج كفو – برامج رمضان 2023

يلقي برنامج كفو الضوء على مواقف وقصص لمجموعة من الأشخاص الذين يتخفوا وسط الناس ليعكسوا صور العطاء والرحمة بعيداً عن الأضواء والشهرة، ويكرمون فيه الأشخاص الذين أسهموا بشكل إيجابي في مجتمعهم، وهو ضمن برامج رمضان 2023.

برامج رمضان 2023

برنامج عطر الكلام

يعتبر عطر الكلام أول برنامج مسابقات بالعالم لتلاوة القرآن ورفع الأذان، والذي يضم مجموعة كبيرة من المشاركين ذو الصوت المميز من جميع أنحاء العالم.

برامج رمضان 2023

برنامج سوالف رمضان

يعتبر رمضان 2023 عودة للإعلامية رؤى ريان من خلال برنامج سوالف رمضان بشكل يومي مع فقرة طهي، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الوصفات المبتكرة والعديد من النصائح الرمضانية.

برامج رمضان 2023

برنامج رامز نيفر إند  

كما اعتدنا من رامز جلال الصمت الذي يليه العاصفة في برامج المقالب الذي سيقدمها ضمن برامج رمضان 2023 حيث ينتظره الجمهور بشغف ليشاهد بعض المواقف الكوميدية التي يتعرض لها المشاهير هذا الموسم من خلال برنامج رامز نيفر إند .

برامج رمضان 2023