أميمة طالب تبدع في حفل غنائي جديد

الخميس 09 مارس 2023 | 09:37 صباحاً
أميمة طالب
أميمة طالب
كتب : شادية الهواري

تحيي الفنانة أميمة طالب، حفلًا غنائيًا، جديدًا في سماء قطر بالدوحة، وذلك بالتزامن مع موسم الحفلات الشتوية التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول، ومن المقرر أن تقدم أميمة، باقة مميزة من أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور.

تفاصيل حفل أميمة طالب في الدوحة

ومن المقرر أن يقام الحفل غدًا الموافق الـ 10 من مارس الجاري، على مسرح كتار بالدوحة.

يص

أحدث الإصدارات الغنائية لــ أميمة طالب

طرحت الفنانة أميمة طالب، أحدث أغانيها أخيرًا، والتي تحمل اسم "لا لا يالخيزرانه"، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كلمات والحان: فلكلور، توزيع: بشار سلطان، مكس وماستر: جاسم محمد.

وتقول كلماتها:

"لا لا يالخيزرانه في الهوى ميلوكي لا لا وان ميلوكي مالت الروح معاكي لا لا وزمام سيدي طاح في جمة البير لا لا وجنية ابو سيفين للي يجيبه لا لا والنار شبت في ثيابي وانا حي لا لا نادوا حبيبي يطفي النار عني لا لا سيدي نساني يحسب اني نسيته لا.

"لا والله ما انسى سيدي لو نساني لا لا ونيت تجلب الماء من البير لا لا والثانية تجلب حبيبي علي لا لا يا موت لا تأخذ صغير عن امه لا لا لا تاخذ الا عود ولا زمانه لا لا يا نجم ياللي تالي الليل وقاد لا لا وابيك قبل الصبح ترسل جواب".

كما طرحت الفنانة أميمة طالب، أغنية بعنوان "بترجع"، وتقول كلماتها:

"ترجع بترجع انا عندي يقين انك بترجع وهذي العين اللي يحرق لظاها عضب بتحن لي وتشتاق وتدمع بربي انا اقسم قسم والله وربي بيلعب بك لعب اللي لعب بي وتصيبك حوبتي ما منك تطلع بترجع".

"بكيفك روح وشوف اللي مناسب افعله بك بالنيابة عن جروحي طول ماني عنك غايب وتذكر كلامك هل لي مستهتر تقوله لي بيّتل اقصى معاليقك ويوجع بترجع".