لاتسيو يخسر بهدفين أمام ألكمار الهولندي بدوري المؤتمر الأوروبي

الثلاثاء 07 مارس 2023 | 09:44 مساءً
فريق لاتسيو
فريق لاتسيو
كتب : رفعت الهواري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو الإيطالي أمام نظيره فريق ألكمار الهولندي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأوليمبيكو بإيطاليا في افتتاح مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لعام 2022/2023.

افتتح التسجيل لاتسيو عن طريق اللاعب في الدقيقة 18، وتعادل فانجيليس فافيلديس للفريق الهولندي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف ميلوس كيركيز هدف التقدم لـ ألكمار في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وتأهل لاتسيو إلى هذه الدور من دوري المؤتمر الأوروبي بعد الفوز على كلوب الروماني، بهدف دون رد في مجموع المباراتين.

قرعة دور الـ 16 بدوري المؤتمر الأوروبي

وأسفرت قرعة دور الـ16 لدوري المؤتمر الأوروبي عن مواجهات متوازنة حيث يلتقي وست هام بنظيره أيك لارانكا القبرصي، كما يلعب فياريال الإسباني أمام أندرلخت البلجيكي.

وسيتأهل الفائزون في مواجهات دور الـ16 إلى ربع النهائي، حيث من المقرر إجراء قرعة مباريات دور الثمانية ونصف النهائي في 17 مارس المقبل.

وتستأنف مباريات الذهاب في بطولة دوري المؤتمر الأوربي يوم 9 مارس، فيما يقام الإياب يوم 16 من الشهر نفسه، ومن المنتظر أن تقام المباراة النهائية يوم 7 يونيو في ملعب فورتونا أرينا بالعاصمة التشيكية براج.

ترتيب لاتسيو في الدوري الإيطالي لموسم 2022/ 2023

رغم انفراد نابولي بصدراة الدوري الإيطالي هذا الموسم، وابتعاده بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه، نادي انتر ميلان، صاحب الوصافة، إلا أن المباريات في الدوري الإيطالي تشهد منافسة قوية بين الأندية، نظرًا للمستوى الذي الذي تقدمه الأندية الإيطالية لهذا الموسم.

نرشح لك أيضًا

الجباس: غياب رمضان صبحي عن لقاء إسكو مؤثر لكننا سنعود بالثلاث نقاط

ويحتل لاتسيو المركز الثالث في جدول ترتيب سيريا إي برصيد 48 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الرابع نادي روما برصيد 47 نقطة. 

اقرأ أيضا