الجباس: غياب رمضان صبحي عن لقاء إسكو مؤثر لكننا سنعود بالثلاث نقاط

الثلاثاء 07 مارس 2023 | 09:04 مساءً
دودو الجباس لاعب براميدز
دودو الجباس لاعب براميدز
كتب : رفعت الهواري

قال دودو الجباس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إنه يتوقع أن تكون مباراة إسكو كارا التوجولي في غاية القوة، خاصة أن النادي التوجولي يلعب على أرضه ووسط جمهوره، ولا يوجد بديل أمامه سوى الفوز لتأمين فرصة صعوده.

وأضاف الجباس خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن مواجهة إسكو في القاهرة كشفت مدى قوته، مشيرًا إلى أن النادي التوجولي يمتلك العديد من الاعبين المميزين في جميع المراكز، والمواجهة على أرضه ووسط جمهوره سوف تكون مختلفه تمامًا.

وأوضح لاعب بيراميدز، أن غياب رمضان صبحي عن تشكيل الفريق سوف يكون له تأثير، لكن بيراميدز يمتلك لاعبين موهوبين وقادرين على حسم اللقاء والعودة بالثلاث نقاط.

ويحل فريق بيراميدز ضيفًا على نظيره إسكو كارا، في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت دولة الإمارات.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، بينما يحتل إسكو كارا المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وفي نفس المجموعة تقام غدًا أيضًا مباراة هامة بين فريق فيوتشر وضيفه الجيش الملكي المغربي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

ومن المقرر أن تنطلق المبارة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

نرشح لك أيضًا

"يويفا" يعلن قائمة أفضل لاعبي دوري الأبطال وصلاح يتفوق على ميسي

جدول ترتيب مجموعة بيراميدز وفيوتشر في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي:-

المركز الأول: الجيش الملكي برصيد ( 7 نقاط )

المركز الثاني: بيراميدز برصيد ( 5 نقاط )

المركز الثالث: فيوتشر برصيد ( 2 نقاط )

المركز الرابع: إسكو كارا ( 1 نقاط )

ويأتي غياب النجم رمضان صبحي بسبب تورم في قدميه، تسبب في غيابه عن مباراة بيراميدز الماضية ضد فريق الزمالك في المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

اقرأ أيضا