صوبنا.. أحدث أغاني حسين الجسمي "فيديو"

الثلاثاء 07 مارس 2023 | 07:05 مساءً
حسين الجسمي
حسين الجسمي
كتب : شادية الهواري

طرح الفنان حسين الجسمي، أحدث أغانيه، التي تحمل اسم"صوبنا"، على طريقة الفيديو كليب، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

تفاصيل أغنية صوبنا

الأغنية من كلمات: معالي الاستاذ الدكتور: مانع سعيد العتيبة، ألحان: حسين الجسمي، توزيع ومكساج وماستر: حسام كامل.

شاهد الأغنية من هنا

وتقول كلماتها:"

صوبنا صوبنا يالزين كله صوبنا يا عويد الخيزرانه كان ما لك معزّب في المحله إقلط ولك معازيب وضِمانه تَبزِغ نجوم وتبين الأهلّه لكن البدر يغرينا بيانه وانت بدرٍ نهب قلبي وشله شل قلبي ولا ردّه مكانه والعشق ما نبدّل في سجله وانته معزّبي وكاسب.

رهانه قلت من يَخفي عيونه فطن له قلبي اللي عشق حبه وصانه تبغي تعرف قدرك من وصل له وتَعترض لي دلع والا ميانه دمت لي حب ما قلبٍ يشله ودمت لي عشق فارق في زمانه.

أحدث الإصدارات الغنائية لـ حسين الجسمي

كانت أحدث الإصدارات الغنائية للفنان حسين الجسمي، من خلال أغنية "أستاذ في الدنيا"، كلمات: هشام جمال ومحمد إبراهيم، ألحان: هشام جمال، وتوزيع مادي.

وتقول كلماتها:"

الدنيا جميلة ومش مستاهلة تضيع في زعل أو لوم بنسى امبارح لو ضايقني وبعيش اليوم باليوم انا ببسط نفسي بنفسي وبعرف أعيش ببساطة وأحب مش بشغل بالي وطول عمري بعمل للحزن سكيپ أصل أنا أستاذ في الدنيا وبنسى في ثانية وببقى تمام على طول لو يوم أزعل ف ثواني أصفى وزعلي مش بيطول مبسوط علشان.

مبسوط وخلاص وانا هزعل ليه م الناس واللي مش فاهمني بكره هيفهم ويشوف ان انا صحيح استاذ عايش تقديري ممتاز ويبص ويقول انا منه بتعلم اتعلمت احب انا نفسي قبل ما أقول حبوني ولو الناس ألوان انا ممكن يبقى الأبيض لوني زي السما طول عمري وقلبي حب الدنيا وحس شوفت العالم كله بقلبي ومشفتوش بعيوني.

كما طرح الفنان حسين الجسمي، أغنية بعنوان "ألمّح له"، وتقول كلماتها:

ألـمّح له ولكن قلبه ما يفهم ألـمّح له ولا حَس اني به مهتم ألـمّح له ولأني قادر أتكلم متى يوصل له احساسي ويعرف إني به مغرم خذوني له قلبي مشتهي وصله خذوني له أنا ما اليق الا له خذوني له وغيره ما اتنازل له ولو حطوا القمر والشمس في يدّي سواه ما اقبل مُنى عيني تناظر عينه بعيني منى عيني يلاقي جنته فيني.

تعبت اخفي شعوري بيني وبيني متى يسمعني واحكي له ضياعي في تفاصيله أحس انّه عَوض مِن ربي لي خبّاه هو الجنّة وبه كل اللي اتمناه وبي مِنّه وبه مِنّي شَبَه محلاه وتلميحاتنا في الحب لذة تحبس الأنفاس.