رمضان 2023 .. القنوات الناقلة لمسلسل الصفارة لـ أحمد أمين

الاثنين 06 مارس 2023 | 08:34 مساءً
الصفارة
الصفارة
كتب : نهى أحمد

أعلنت قناة Dmc عرض مسلسل "الصفارة" للنجم أحمد أمين, المكون من 15 حلقة، في شهر رمضان المبارك المقبل بشكل حصرى .

الصفارة

أحداث مسلسل الصفارة

تدور حول شخصية"فؤاد" مرشد سیاحي یكره ما آلت إلیه حیاته، یسرق من أحد سكان سیوة قطعة أثریة فرعونیة صفارة الملك توت، من یستخدمھا تعیده إلى ثلاث دقائق فقط من ماضیه لیغیر فیھم ما یشاء ثم یعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي لیعرف ماذا سیتّغیر بعدھا في حیاته! لیدخل في رحلة لتغییر ماضیه للوصول إلى كل أحلامه، لكنه یفاجأ بأن تغيير الماضي ليس شیئًا سھلاً أبدًا ولا یمكن ضمان نتائجه.

الصفارة

أبطال مسلسل الصفارة

يشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم أحمد أمين، وطه دسوقى، وآية سماحة، وسامية الطرابلسى، وحاتم صلاح، ومحمد رضوان، ومحمود البزاوى، وانعام سالوسة وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.

الصفارة

رمضان 2022

قدم الفنان أحمد أمين في شهر رمضان الماضى، مسلسل "جزيرة غمام"، بطولة طارق لطفي، ومى عز الدين، وفتحى عبد الوهاب، وأحمد أمين، ورياض الخولى، ووفاء عامر، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوى، وهبة عبد الغنى، وهاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، أسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيونغمام