800جنية وراء مقتل عامل على يد نجل أخيه بحلوان.. القصة الكاملة

السبت 04 مارس 2023 | 11:00 مساءً
جثة أرشيفية
جثة أرشيفية
كتب : حشمت عبد الحارث

في الوقت الذي كان يكمن فيه الضحية داخل شقته بمنطقة كفر العلو بحلوان، كان نجل أخية يدبر له مخطط شيطاني للإنتقام منه، بحثًا عن أي أموال موجودة بحوزته.

لم يكن بين المجني عليه والمتهم أي خلافات سابقة، سواء أن المتهم فكر في الأنتقام من عمه، وعزم على زيارة يوم الواقعة الي شقته الكائنة في المنطقة ذاتها، وكان يحمل معه «آلة حادة» خبأها بين جلبابة خشياة من أن يراه أحد من سكان العقار..

بعد أن وصل المتهم، لشقة المجني عليه "عمه"، وتبادل بعضهم السلام، وقام المجني عليه بإعداد كوب شاي لنجل أخية، وإذ تفاجأ الضحية بضربة قوية على رأسة.. نظر للخلف فشاهد أبن اخية ينهال علية بضربات حاده على رأسة حتى سقط قتلا..

لم يتراجع القاتل لحظه، أو تأخذة رحمة وشفقة بعمه، وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة أمامة، بل قام على إخفاء الجثة تحت سرير المجني عليه.. و عمل اخفاء آثار الواقعة حتى لا ينفضح أمرة.. بعدها قام بنبش الشقة بحثا عن اي أموال أو متعلقات ثمينه، لم يجد سوء ال800 جنية لاغير!

لسان حال الضحية عندما شاهد غدر ابن اخيه..

لماذا يا أبني تعجلت قدري، وأتى بك شيطانك للإنتقام مني، ألم تعلم يا أبن شقيقي الحال المادي لعمك؟ ألم تعلم اني عامل "أجري" اتقاضي أجري يوما بيوم، لماذا دفعك شيطانك لهذا الجرم العظيم.

بداية الواقعة:

تلقى للمقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا يفيد بالعثور على شخص مقتول داخل شقته، بمنطقة كفر العلو دائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة رجل يرتدي كامل ملابس، وتوجد آثار إصابات بالرأس، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المجني عليه، وتمكنت الاجهات الأمنية من ضبطه.

التحريات الأولية حول الواقعة:

وكشفت التحريات حول الواقعة، أن المتهم وهو نجل شقيق الضحية، وقتله بقصد السرقة، للاستيلاء على 800 جنيه، كانت بحوزة المجني عليه.

وأنه ذهب يوم الواقعة الى منزل المجني عليه وكانت معه آلة حادة، وأثناء قيام المجني عليه بإعداد كوب من الشاي للمتهم، أنهال على رأسه حتى أسقطه قتيلًا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.