محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي جديد أمام اليونايتد غدًا في البريميرليج

السبت 04 مارس 2023 | 11:54 صباحاً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : رفعت الهواري

يبجث عشاق الدوري الإنجليزي حول العالم عن موعد مشاهدة القمة النارية التي تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة غدًا الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد أنفيد معقل فريق الريدز.

ويبحث النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول عن تحقيق رقم قياسي جديد مع فريقه غدًا أمام مانشستر يونايتد، إذ ينقص الفرعون هدف وحيد لمعادلة رقم مهاجم الريدز الأسبق روبي فاولر صاحب الرقم القياسي وهداف الريدز في الدوري الإنجليزي برصيد 128 هدفًا.

وسجل محمد صلاح هدف تعزيز الفوز على فريق وولفرهامبتون في الجولة السابقة من الدوري الانجليزي، ليصل المصري الى الهدف رقم 127، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 5 جولات.

بينما يحتل فريق الريدز المركز السادس برصيد 39 نقطة، جمعها من خلال تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 مباريات. 

اقرأ أيضا