حسين الجسمي يبدع في دار الأوبرا السلطانية العمانية

الجمعة 03 مارس 2023 | 01:03 مساءً
حسين الجسمي
حسين الجسمي
كتب : شادية الهواري

يحيي الفنان حسين الجسمي، حفلًا غنائيًا في ليلة إضافية ثالثة غدًا، في دار الأوبرا السلطانية العمانية، بالتزامن مع موسم الحفلات الشتوية المقام هناك، ويحييها عددًا من نجوم الغناء الخليجي والعربي، ومن المقرر أن يقدم "الجسمي"، باقة مميزة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

تفاصيل حفل حسين الجسمي

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ 4 من مارس، في تمام الساعة الـ 7 مساءًا، بدار الأوبرا السلطانية العمانية مسقط.

أحدث الإصدارات الغنائية لــ حسين الجسمي

طرح الفنان حسين الجسمي، أحدث أغانيه أخيرًا، والتي تحمل اسم "أستاذ في الدنيا"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، من كلمات: هشام جمال ومحمد إبراهيم، ألحان: هشام جمال، وتوزيع مادي.

وتقول كلماتها:"

الدنيا جميلة ومش مستاهلة تضيع في زعل أو لوم بنسى امبارح لو ضايقني وبعيش اليوم باليوم انا ببسط نفسي بنفسي وبعرف أعيش ببساطة وأحب مش بشغل بالي وطول عمري بعمل للحزن سكيپ أصل أنا أستاذ في الدنيا وبنسى في ثانية وببقى تمام على طول لو يوم أزعل ف ثواني أصفى وزعلي مش بيطول مبسوط علشان.

 مبسوط وخلاص وانا هزعل ليه م الناس واللي مش فاهمني بكره هيفهم ويشوف ان انا صحيح استاذ عايش تقديري ممتاز ويبص ويقول انا منه بتعلم اتعلمت احب انا نفسي قبل ما أقول حبوني ولو الناس ألوان انا ممكن يبقى الأبيض لوني زي السما طول عمري وقلبي حب الدنيا وحس شوفت العالم كله بقلبي ومشفتوش بعيوني.

كما طرح الفنان حسين الجسمي، أغنية بعنوان "ألمّح له"، وتقول كلماتها:

ألـمّح له ولكن قلبه ما يفهم ألـمّح له ولا حَس اني به مهتم ألـمّح له ولأني قادر أتكلم متى يوصل له احساسي ويعرف إني به مغرم خذوني له قلبي مشتهي وصله خذوني له أنا ما اليق الا له خذوني له وغيره ما اتنازل له ولو حطوا القمر والشمس في يدّي سواه ما اقبل مُنى عيني تناظر عينه بعيني منى عيني يلاقي جنته فيني.

تعبت اخفي شعوري بيني وبيني متى يسمعني واحكي له ضياعي في تفاصيله أحس انّه عَوض مِن ربي لي خبّاه هو الجنّة وبه كل اللي اتمناه وبي مِنّه وبه مِنّي شَبَه محلاه وتلميحاتنا في الحب لذة تحبس الأنفاس.