أحمد التهامي يكشف حقيقة البوست المنشور عن فيلم "تاج" لـ تامر حسني

بعد انتقاد فيلم تاج

السبت 25 فبراير 2023 | 08:27 مساءً
 أحمد التهامي
أحمد التهامي
كتب : دينا سليمان

كشف الفنان الشاب أحمد التهامي عن تفاصيل هامة بشأن البوست الذي نشره عن المطرب تامر حسني.

ونشر "التهامي"، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشور يوضح من خلاله أسباب ما حدث.

قال أحمد التهامي: "توضيح هام، أحب أوضح سوء التفاهم اللي حصل بخصوص البوست بتداعي اللي كتبته عن فيلم" تاج "اللي أتفهم غلطا لأن أي حاجة كتبتها علي صفحتي لازم برده أوضح وأرد علي صفحتي".

وأضاف، أنا لم أقصد أن أوجه أي أساه أو هجوم علي النجم تامر حسني أو علي أسرة فيلم تاج ولا للشركة المنتجة بالدليل أنا قولت تامر أخويا وحبيبيا ولكن كل ما بدر مني إني قولت إن فكرتي ممكن تكون تداوله في الوسط الفني دون معرفة أي طرف أنها تخصني وإن تامر وصناع الفيلم لم يكن لديهم علما بأي حاجة عن فكرتي.

واستكمل، هذا ما أوضحه أمام الجميع أنا كنت عازيا أقول إن كان لي السبق في تقديم نفس فكرة التوأم الخارق لشركات إنتاج أخرى ولم تنفذ... ولكن تامر مبدع وشاطر وممكن تتشابه الأفكار ولكن التناول والطرح مختلف وأنا من محبي تامر جدا علي المستوى الشخصي والفني والإنساني لأنه ناجح وإنسان محترم.

ووجه التهامي الشكر للشركة المنتجة قائلا: "شكرا للشركة المنتجة وبالأخص الأستاذ أحمد بدوي علي اهتمامه وتواصله معاديا وأنا أوضحت له كلامي وهو أكد لي إن ما فيش وجه شبه بين قصتي" خلف × خلافا "وقصة فيلم" تاج "لا في التناول ولا الطرح وإن فيلم تاج مختلف تماما حتى في الشكل الدرامي للتوأم الخارق... وكل التوفيق لأسرة فيلم تاج وأنا لا أملك غير كل حب وأخوه واحترام لأسرة فيلم تاج كامل، مع خالص اعتذاري عن سوء الفهم للفنان تامر حسني وجمهوره.